لعشاق نتفليكس: هذه الخدمة الجديدة قد تمنعكم من مشاركة كلماتكم المرورية مع أصدقائكم في المستقبل!

10 كانون الثاني 2019 | 15:34

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

نتفليكس - (موقع BGR)

جميعنا يقوم بمشاركة كلمة مرروه الخاصة على #نتفليكس مع أصدقائه، او العكس أحياناً، ولكن ماذا لو قلنا لكم ان هذه الميزة قد تتوقف عن العمل! فقد كشفت شركة Synamedia الواقعة في المملكة المتحدة، عن خدمة ذكية جديدة توجهها إلى شركات بث المحتوى الترفيهي مثل نتفليكس وHulu وغيرها من الشركات التي تساعد على تتبع المستخدمين ممن يقومون بمشاركة كلمات المرور الخاصة بحساباتهم مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم وكذلك من يحاولون بيع تلك "الكلمات المرورية" بشكل غير قانوني إلى الآخرين للتربّح منها.

ووفقًا لما نشره موقع "ذا فيرج" التقني، فإن الخدمة الجديدة التي تقدمها Synamedia تعتمد على نظام ذكاء اصطناعي يسمح لشركات بث المحتوى بتحليل نشاط المستخدمين وبتتبعهم من خلال متابعة الأماكن التي يستخدمون منها حساباتهم والأجهزة التي يستخدمونها، وكذلك نوعية المحتوى الذي يشاهدونه.

ومع رصد العديد من الاختلافات في تلك المتغيرات، يمكن لتلك الشركات التأكد مما إذا كان هؤلاء المستخدمون يقومون بخرق قواعد استخدام خدماتهم، وبالتالي يتم وقف الحسابات فوراً، أو أنه مجرد أمر عفوي يتم من خلال مشاركة كلمات مرور تلك الحسابات بين الأهل والأصدقاء والمقربين. وعندها يكون بإمكان شركات بث المحتوى أن تقوم بعرض باقات عائلية على هؤلاء المستخدمين لكي يقوموا بترقيات حساباتهم إليها.

وتكمن أهمية هذه الميزة التي تقدمها Synamedia بالسماح لعملائها بحماية خدماتهم من البيع غير الشرعي الذي أصبح ظاهرة منتشرة على شبكة الإنترنت مع انتشار استخدام خدمات البث الإلكتروني للمحتوى والاستفادة من تدفق العائدات المتزايدة.

إقرأ ايضاً: ميزة جديدة من إنستاغرام لمستخدمي هواتف آيفون فقط!

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard