الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جون ترافولتا من دون شعر... كيف أخفى علينا صلعته كل هذه السنوات؟

جاد محيدلي
جون ترافولتا من دون شعر... كيف أخفى علينا صلعته كل هذه السنوات؟
جون ترافولتا من دون شعر... كيف أخفى علينا صلعته كل هذه السنوات؟
A+ A-

عندما نتكلم عن الرجال المشاهير الذين سيطروا على قلوب الفتيات وأشعلوا النار فيهم، لا يمكننا الا وأن نتحدث عن شخص امتلك الكاريزما والجمال لدرجة أنه أصبح يُضرب به المثل في كل العالم. فإذا رأينا شاباً مغروراً يعتقد بأنه جميل، أول ما يُقال له هو :"من تعتقد نفسك؟ جون ترافولتا؟". ترافولتا تحول الى معشوق للنساء وأيقونة في عالم التمثيل، وحقق شهرة عالمية واسعة بموهبته وأيضاً بمظهره الخارجي، لكن هل فكرتم يوماً أن مظهر قاهر قلوب النساء هو مزيف قليلاً؟ عذراً على تحطيم آمالكم يا فتيات ولكن الإجابة هي نعم.

وفي التفاصيل، صدم الممثل الأميركي الشهير جون ترافولتا متابعيه ومحبيه بعدما نشر صورة في حسابه الخاص في موقع إنستغرام يظهر فيها من دون شعره المستعار الذي اعتاد الظهور به لسنوات طويلة. وأرفق ترافولتا الصورة التي تجمعه بابنته إيلا بتعليق: "أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم ببداية رائعة للعام الجديد!". وفور نشر الصورة، تسارع الناشطون في صفحة نجم هوليوود على "إنستغرام" الى كتابة التعليقات التي تظهر دعمهم لمظهره الطبيعي وأثنوا على جماله.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsT51kOAp7o]]

كذلك، ​احتفى الممثل الأميركي بوصول عدد متابعي حسابه الشخصي بموقع إنستجرام الى المليون متابع، ونشر ترافولتا مقطع فيديو يجمعه بطفل صغير، موجهاً خلاله الشكر لجمهوره ومتابعيه ومُعرباً عن سعادته بهم ومدى حبه لهم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bsb54JyAvAB]]

اللافت في هذا الأمر ليس فقط أن جون ترافولتا، أيقونة الرجولة والجمال، كان يضع شعراً مستعاراُ، ولا أنه خلعه وقرر الظهور من دون، بل اللافت هو أنه حتى من دون شعر ظهر جذاباً وجميلاً واستطاع مرة أخرى كعادته إشعال قلوب الفتيات!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم