ميزة جديدة من إنستاغرام لمستخدمي هواتف آيفون فقط!

10 كانون الثاني 2019 | 11:41

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

ميزة جديدة أضافها #إنستاغرام الى تطبيقه، فالآن أصبح بإمكان من يمتلك أكثر من حساب على إنستاغرام، نشر نفس المنشور من صور وفيديوات على عدة حسابات معاً بنفس الوقت دون الحاجة لنشرها يدوياً وبشكل مستقل في كل مرة على كل حساب بمفرده.

وبحسب موقع "ذا فيرج" فهذه الميزة ستصبح متاحة لجميع مستخدمي iOS ، ولكن لا توجد معلومات مؤكدة بعد كلمة حول ما إذا كان سيتم طرحها على أجهزة أندرويد أم لا.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة من خلال شاشة إنشاء المنشور، فقبل الضغط على زر "النشر" سيجدون في الأسفل كل الحسابات التي تربطها بالتطبيق، وبتفعيل أي منها سيتم النشر عليها بنفس الوقت مع النشر على الحساب الذي فتح المستخدم منه أولاً.


وتأتي هذه الميزة بمثابة توفير للوقت بالنسبة للكثير من للمشاهير أو للأشخاص الذين يقومون بتشغيل حسابات أعمال متعددة، أو يقومون بشراكات أو عمليات استحواذ مع حسابات أخرى، وحتى للمستخدمين العاديين الذين لديهم أكثر من حساب شخصي واحد ، لذلك قد يكون هذا مفيدًا خارج نطاق النشاط التجاري.

إقرأ ايضاً: كيف تحوّل منزلك إلى منزل ذكي بأقل كلفة؟

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard