بسبب الرباط الصليبي.. اتهامات السحر والأعمال السفلية تغزو الدوري المصري

10 كانون الثاني 2019 | 10:45

المصدر: "النهار"

حالة من الجدل تسيطر على الأندية المصري.

حالة من الجدل تسيطر على أندية الدوري المصري أخيراً، بسبب ظاهرة الإصابات الخطيرة التي باتت تضرب اللاعبين وبخاصة في الأهلي، حيث انتشرت الإصابات بشكل كبير في صفوفه، ووصل الأمر إلى إصابة أكثر من 10 لاعبين.

آخر الصدمات للأهلي كانت إصابة محمد محمود لاعب الفريق المنضم حديثاً خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من نادي وادي دجلة، مقابل 15 مليون جنيه، بقطع في الرباط الصليبي في ثاني مشاركاته مع النادي الأحمر، وهو ما أثار غضباً كبيراً بين الجماهير.

اتهامات جماهير الأهلي بدأت تتجه إلى وجود سبب خفي وراء الإصابات التي ضربت الفريق، وعلى رأسها السحر والأعمال السفلية، حيث تحدثت قناة النادي عن أن هناك شيئاً غريباً وراء إصابات اللاعبين، مؤكدين أن السحر موجود، وطالبوا سيد عبدالحفيظ مدير الكرة باتخاذ خطوات لعلاجه، والقضاء على الأعمال السفلية.

وبدأ إسلام الشاطر لاعب الأهلي الأسبق برنامجه في قناة النادي بقراءة سورة الفلق في القرآن الكريم للقضاء على الحسد وأي سحر يطارد لاعبي الفريق.

الإصابات الخطيرة لم تتوقف عن النادي الأهلي، فأعلن نادي إنبي، إصابة لاعبه صلاح سليمان بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت أمس الأربعاء، وانتهت بفوز إنبي بهدف نظيف ضمن الجولة 19 من بطولة الدوري المصري، حيث أثبت الفحص الطبي إصابة اللاعب صاحب الـ29 عاماً بقطع في الرباط الصليبي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard