فنّانات اعترفن بتعرّضهنّ للتحرّش الجنسي... إحداهنّ هربت من قبلة في الشارع

10 كانون الثاني 2019 | 10:54

المصدر: "النهار"

فجّرت الراقصة المصرية #فيفي_عبده، مفاجأة بإعلان تعرّضها للتحرش من قبل أحد الممثلين خلال تصويرها مشهداّ في فيلم "امرأة واحدة لا تكفي"، الذي شاركها بطولته الراحل أحمد زكي، مؤكدة أن الممثل كان يجسد دور رجل مطافئ، وحملها من أحد المباني المنهارة وتحسس جسدها، في أثناء هبوطه بها من السلم.



صفعة على الوجه

وأضافت فيفي عبده في تصريحات تلفزيونية، أنها عندما شعرت بتحرّش الممثل بها، صفعته على وجهه، فور هبوطهما من السلم قائلة: "نسي أنه يؤدي مشهداً تمثيلياً، ولكنني ذكّرته بأنني فيفي عبده بعد صفعي له".

غادة عبد الرازق

ولم تكن عبده أول فنانة عربية تعلن تعرّضها للتحرش، حيث سبق وأن قدمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بلاغاً ضد المخرج المصري الشهير محمد سامي، اتهمته فيه بالتحرش، وأنه قام بتعريتها بعدما حدثت مشادّة بينهما.

مِنّة فضالي

الفنانة منة فضالي انضمت إلى قائمة الفنانات اللاتي أعلنّ تعرضهنّ للتحرش، فأكدت تعرضها للتحرش من بعض المجهولين، الذين هاجموها في أحد الطرق، ومن ثم سرقوا جميع متعلقاتها، بالإضافة إلى سيارتها.

يسرا اللوزي

الفنانة المصرية الشابة، يسرا اللوزي فاجأت الجميع بعد أن أعلنت تعرضها للتحرّش اللفظي من رجل كبير في السن، كان يسير خلفها بسيارته في الشارع في إحدى مناطق تصليح السيارات وصيانتها، إلا أنها توقّفت وركلت مصباح سيارته وحطّمته، بعد أن أصرّ على مضايقتها.

منّة شلبي

وأكدت الفنانة منّة شلبي، تعرضها للتحرش من جانب شاب سوداني، حاول تقبيلها بالقوة خلال سيرها في الشارع، غير أنها صرخت واستغاثت بالمارة الذين أنقذوها منه، مؤكدة أن الشاب السوداني معروف في منطقتها باسم "مجنون منة شلبي"، مؤكدة أنها حررت محضراً بالواقعة بقسم شرطة مصر القديمة حتى ينال عقابه ويكون عبرة لعدم تكرار التحرش.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard