الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بايرن ميونيخ يتعاقد مع واحد من أبطال العالم

جورج حداد
بايرن ميونيخ يتعاقد مع واحد من أبطال العالم
بايرن ميونيخ يتعاقد مع واحد من أبطال العالم
A+ A-

يبدو أن نادي بايرن ميونيخ الالماني عازم على اجراء ثورة كبيرة في الفترة المقبلة، بعد أن أعلن البافاري عن رحيل كل من الهولندي ارين روبين والفرنسي فرانك ريبيري مع نهاية هذا العام.

بدأ النادي الاحمر بتدعيم صفوفه باللاعبين الشباب، حيث أعلن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ اليوم الأربعاء، عن أولى صفقات البافاري في صيف 2019. وذلك من خلال حساب النادي الرسمي على حسابه في تويتر الذي نقل تصريحات "حميديتش"، والتي أعلن خلالها تعاقد البايرن مع الظهير الفرنسي بينيامين بافارد، لاعب شتوتغارت والفائز ببطولة كأس العالم الأخيرة مع الديوك كما أن بافارد حاز على جائزة أفضل هدف في البطولة.

بدوره قال حميديتش: "يمكنني التأكيد أننا تعاقدنا مع بافارد، الذي وقع على عقد لمدة 5 سنوات بداية من أول يوليو/تموز المقبل".

وتأتي هذه الصفقة، ضمن خطة النادي بإبرام مجموعة من التعاقدات لضخ دماء جديدة في الفريق، لإعادته إلى مكانته بعد تراجع مستواه هذا الموسم. كان أولي هونيس، رئيس النادي البافاري، كشف في وقت سابق، عن نيته إحداث ثورة في سوق الانتقالات، بإبرام مجموعة هائلة من الصفقات.

وجذب الظهير الفرنسي أنظار كبار الاندية الاوروبية على رأسها برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يتمكن بايرن ميونيخ من خطفه. وقد تألق بافارد كثيراً مع منتخب فرنسا، الذي توج معه بلقب كأس العالم، في البطولة التي أقيمت بروسيا الصيف الماضي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم