إستهداف نقطة تبديل لعناصر"حزب الله" في صبوبا

17 كانون الأول 2013 | 10:05

المصدر: بعلبك - "النهار"

  • المصدر: بعلبك - "النهار"

تفقد مراسل "النهار" في بعلبك مكان الإنفجار في صبوبا الذي وقع عند الثالثة فجر اليوم في منطقة معزولة في خراج البلدة غرب بلدة اللبوة. ولم يستطع أحد الوصول إلى المكان إلا عند السابعة صباحاً في الوقت الذي دخلت فيه القوى الأمنية لتعاين المحلة.

وكان "حزب الله" ضرب طوقاً أمنياً مشدداً حول المكان حتى السادسة صباحاً. وتبين أن مساحة الإنفجار كبيرة جداً، وبدت 4 سيارات محترقة وهي "فان"، "بي أم دبليو"، "هوندا" وجيب رباعي الدفع. وثمة ترجيحات كبيرة أن منفذ العملية إنتحاري فجر نفسه بموكب لـ"حزب الله" في نقطة يبدل فيها عناصره. وأحدث الإنفجار حفرة بعمق متر وإمتدت مساحته إلى 16 متراً.

وبدت آثار الدماء واضحة والتي إختلطت بالوحول على إحدى السيارات، الأمر الذي يرجح وقوع عدد من الجرحى، في وقت تحدثت فيه معلومات عن سقوط ضحايا.

وذكرت معلومات لـ"النهار" أنه لم يسقط ضحايا في الانفجار، وأن الحزب كان رصد السيارة التي استهدفت موكبه، وكانت خرجت من المناطق الجردية السورية وجرت متابعتها الى حين إقدام سائقها على تفجير نفسه في نقطة تعود للحزب. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard