دخلت الى الحفل أميرة، وغادرت بفستان متّسخ كسندريلا... من هي؟

8 كانون الثاني 2019 | 20:38

المصدر: النهار

هايدي كلوم وخطيبها.

انتهى حفل الجوائز وخرج الجميع الى السهرة، فبدّلت هايدي كلوم فستانها الأسود، بآخر بلون الباستيل الرمادي من الشيفون والموسلين من تصميم المبدع الأسترالي الذي لم يكمل الثلاثين من عمره باولو سيباستيان. أطلّت هايدي كلوم البالغة من العمر 45 عاماً بكامل أناقتها، فالفستان يكشف الكثير من مفاتنها، ونسقت معه تسريحة ponytail راقية فتفوقت على الإطلالة الأولى التي ظهرت فيها خلال توزيع الجوائز في الغولدن غلوب، وكانت عيناها تلمعان الى جانب خطيبها طوم راتزولي الذي سيصبح زوج أب لأولادها الأربعة. 

هايدي أطلت ملكة وخرجت متّسخة كسندريلا التي فقدت أناقتها بعد زوال السحر، فالنجمة خرجت من الحفل لتستقل سيارتها وهي في حال يرثى لها. فالفستان الذي كان ذيله يلتفّ حولها بدا رطباً ومبلولاً ومتسخاً بالوحل، جراء تمرغه على الرصيف، فخسارة الأناقة التي ضاعت هباء! ألم يكن في وسع هايدي أن ترفع فستانها قليلاً عن الأرض خصوصاً وأن ذيله خفيف وقصير، لنتذكرها كما جاءت؟

هايدي تغادر الحفل الى جانب خطيبها وقد بدت أقراطها  الماسية التي صممتها لورن شوارتز وحقيبة يدها من تصميم جوديث ليبير فيما حمل صندلها الفضي توقيع المبدع غيوسيبي زانوتي.

وكان المصمم الأوسترالي قد نشر على صفحته عبر فايسبوك صوراً عن طريقة تنفيذ الفستان الذي ارتدته العارضة الحسناء مع إشارة عبر موقعه الالكتروني الى أنه ينتمي الى مجموعة شتاء 2019، وتتراوح أسعار الفساتين لديه ما بين 6 و12 ألف دولار أميركي، الأمر الذي يجعلنا نتألّم لما أصاب الفستان من ضرر...

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard