"أوجيرو" توضح: جميع حقوق المستخدمين وتعويضاتهم موجودة

8 كانون الثاني 2019 | 18:24

أوجيرو.

عقد المجلس التنفيذي للنقابة العامة لموظفي وعمال المواصلات السلكية واللاسلكية الدولية في لبنان "أوجيرو"، اجتماعه الدوري مع بداية عام 2019، في حضور المدير المالي ومدير التدقيق الداخلي، لتوضيح ما تم تداوله على خلفية موضوع تعويضات نهاية الخدمة العائدة للمستخدمين، وتحديدا صندوق الـ161".

وأوضح المجلس في بيان وزعته النقابة، أن "تعويضات نهاية الخدمة مكونة من: قيمة التعويض الاساسي موجودة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي فرع تعويضات نهاية الخدمة، المؤونات اللازمة لتسوية تعويض نهاية الخدمة لجميع العاملين مودعة لدى مصرف لبنان في حساب باسم الهيئة، فروقات تعويضات نهاية الخدمة (صندوق الـ161) مودعة بحساب مجمد باسم الهيئة، وللمجلس التنفيذي للنقابة حق الاشراف على حركته. وكل ذلك، يتم وفق قانون الضمان، قانون العمل ونظام المستخدمين المعمول به في الهيئة".

وأعلن أن "جميع حقوق المستخدمين وتعويضاتهم موجودة، مؤمنة ومصانة فوي الاصول، وتدار بشفافية تامة"، متمنيا على "جميع الزملاء ووسائل الاعلام توخي الدقة والموضوعية قبل اثارة اي مواضيع قد تسيء الى الهيئة ادارة وعاملين، واعتماد البيانات الصادرة فقط عن النقابة أو الادارة كمراجع مختصة ورسمية".

اقرأ أيضاً: فقدان مبالغ كبيرة من صندوق تعويضات نهاية الخدمة في اوجيرو؟

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard