أجمل أربع إطلالات خارجة عن المألوف

10 كانون الثاني 2019 | 09:47

المصدر: النهار

الكثير من النجمات يخترن أزياء خارجة عن المألوف إن من حيث الألوان أو الأحجام أو الموديلات، فهنّ قد يزاوجن الألوان بشكل صادم أو ينتعلن جزمات عالية الرقبة الى أقصى الحدود مع فساتين قصيرة من الباييت أو يلجأن الى اللعب بمطبّعات القماش بشكل مبالغ فيه.....هنّ جريئات جدا وكل ما يرتدينه يضيف بريقا آخر حولهنّ. رصدنا أربع نجمات هذا الأسبوع في ملابس تحمل الكثير التناقضات القويّة، لاشكّ أن ذلك يماشي اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2019 التي تدعونا الى ذلك، ولكن مارأيك بها ؟ هل تؤيّدينها؟

Priyanka Chopra

الممثلة والمغنية الهنديّة بيريانكا شوبرا غامرت بارتداء تنورة جلد حمراء مع جزمة رقبة قصيرة برتقاليّة اللون وحملت جزدان لوي فويتون المونوغرام البنّي المعروف.

Hailee Stanfield
الممثلة والمغنيّة الأميركية هايلي ستانفلد أدّت بها جرأتها الى ارتداء معطف التويد المختلف الأنماط والمزيّن بالفرو القرمزي اللون على الأكمام والياقة، زاوجت معه الفستان المطبّع بالورود الملونة وانتعلت جزمة مع ياقة عالية حتي الفخذ مطبّعة بالورود المكثّفة والملوّنة أيضا.

Dua Lipa 
المغنيّة وعارضة الأزياء البريطانيّة دويا ليبا احتفلت بالأعياد كحورية مضيئة فارتدت ثوبا قصيرا من الترتر الأخضر مع جزمة عالية الرقبة الى أقصى الحدود مطبّعة بالنقشات الشبيهة بنقشة الثعبان.


Miley Cyrus

النجمة الأميركية مايلي سايرس اختارت أيضا الترتر مع مزيج من الألوان، معطف مزبّن بالبابييت الليلكي الفاهي والأزرق السماوي، يغطي كورسيه من الترتر الأصفر والرمادي والأسود مع سروال جلدي أخضر.مزيج من الألوان التي تذكرنا بمايلي "المفرطة في شكلها"!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard