المنزل يحتوي طعاماً ومحروقات للتدفئة... مساعٍ لإنقاذ شبان حاصرتهم الثلوج في الضنية

8 كانون الثاني 2019 | 15:41

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

مساعٍ لإنقاذ شبان حاصرتهم الثلوج في الضنية.

علق خمسة أشخاص وسط الثلوج في مزرعة جرد مربين في أعالي جرود #الضنية، منذ مساء يوم الأحد الماضي، ولم يستطيعوا العودة إلى منازلهم بعدما تعطلت بهم سيارتهم وتراكم الثلوج خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، أن الشبان الخمسة، وهم غسان ورور، كريم الحاج، محمد الغول، حاتم عثمان وعماد هواش كانوا في نزهة إلى المنطقة، لكن سيارة "رانج روفر" التي كانت تقلهم تعطلت ولم يستطعيوا إصلاحها، فلجأوا إلى منزل أحد الأشخاص المقيمين في المنطقة شتاء وباتوا عنده.

ونتيجة ذلك، اتصل النائب جهاد الصمد بالمدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، طالبا منه المساعدة وبذل الجهود الممكنة من أجل تأمين إنقاذ الشبان. ويتحضر عناصر من الجمعية الطبية الإسلامية وعدد من شبان المنطقة للصعود إلى الجرد ومساعدة الشبان وإجلائهم، لكنهم ينتظرون هدوء العاصفة.

وقد استطاع بعض الشبان التواصل هاتفيا مع ذويهم وأخبروهم أنهم بصحة جيدة، وأن المنزل الذي لجأوا اليه يحتوي كل ما يحتاجونه من طعام وشراب ومحروقات للتدفئة ومولد كهربائي، وأنهم ينتظرون هدوء العاصفة للنزول من الجرد. 

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard