بعد الجدل و"الاعتذار من الله"... ماذا قال الحريري عن رلى الطبش؟ (صورة)

8 كانون الثاني 2019 | 15:20

رلى الطبش.

بعد الجدل الذي أثارته واعتذارها من الله إثر مشاركتها في قداس واقترابها من الخوري للمناولة، استقبل رئيس الحكومة المكلّف سعد #الحريري النائبة في #كتلة_المستقبل رلى الطبش، وفي هذا السياق، غرّد: "كل الثقة بنائبة بيروت رلى الطبش، العضو الفاعل في كتلتنا النيابية، الناشطة من اجل المرأة والشباب ولبنان والعيش الواحد بين جميع ابنائه".

وكانت الطبش أكدت، في بيان، انها "ملتزمة بالإسلام ونطقت بالشهادتين أمامهما لاعتزازها بدينها الإسلامي وبمرجعيتها دار الفتوى، وانطلاقا من ذلك ان ما حصل معها وأثار حفيظة البعض لم يكن مقصودا واعتذرت من الله عز وجل عن ذلك وجل من لا يخطئ والله غفور رحيم بعباده، وجزمت بمتابعة التزامها بالشريعة الإسلامية على هدي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".

وشددت على "توجيهات دار الفتوى بالانفتاح على الآخر والتعامل بالحسنى مع كل الطوائف كما يأمر ديننا الحنيف مع مراعاة الضوابط الشرعية".

وشكرت دار الفتوى وإعلامها وكل من ساهم في توضيح هذا الأمر من مختلف القيادات السياسية وخاصة تيار المستقبل والأحزاب والقيادات الثقافية والدينية والنقابية والجمعيات والهيئات والمراكز الإسلامية في بيروت وكافة المناطق اللبنانية.

وهي تعرّضت لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حضورها قداسا للمحبة والسلام، عندما تقدمت الى الكاهن لكي تتناول القربان، لكن الكاهن لم يناولها بل اكتفى بوضع الكأس على رأسها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard