شاشة ذكية من "جنرال إلكتريك" لتحل بدلاً من مروحة المطبخ التقليدية وبهذا السعر فقط!

8 كانون الثاني 2019 | 14:17

المصدر: "ذا فيرج"

  • المصدر: "ذا فيرج"

يبدو أن شركة "جنرال إلكتريك" GE تسعى لتغيير مفهوم الطبخ، اذ كشفت في معرض CES 2019 المقام حالياً في لاس فيغاس عن جهازها Kitchen Hub وهو عبارة عن شاشة ذكية توضع على مستوى الرأس أثناء الطهي.

وتأتي Kitchen Hub بقياس 27 بوصة مدعومة بالعديد من التقنيات البرمجية وهي تعمل بنظام أندرويد وفي نفس الوقت تشغل الدور والمكان لمروحة الشفط التي تتموضع فوق موقد الطهي مباشرة.

ويدعم Kitchen Hub مساعد غوغل الصوتي ليستطيع المستخدم بواسطته الوصول لعدد من الوظائف من خلال الأوامر الصوتية، فمثلاً يمكنك إصدار أمر للمساعد للبحث عن وصفات طعام معينة لتظهر لك النتائج مباشرة على الشاشة، كما يمكن لـ Hub أيضاً تشغيل تطبيقات مثل Netflix و Spotify ، أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء الطهي. هناك أيضاً كاميرا مدمجة لالتقاط صور لما تطبخ به وعدسة أمامية لمكالمات الفيديو.

وكانت GE أول من عرض الجهاز في معرض CES 2018 ولكن لم يشحن الى الأسواق، لذا قامت بتحديث نسخة هذا العام مع واجهة أكثر أناقة والعديد من الميزات.

ويبلغ سعر Kitchen Hub من 1199 إلى 1399 دولاراً اعتماداً على ما إذا كنت ستختار الفولاذ المقاوم للصدأ أو اللون الأسود المطفأ، ومن المفترض ان يطلق في ايار المقبل.

إقرأ ايضا: بالفيديو: تعرفوا إلى تلفاز LG SIGNATURE OLED TV R الجديد كلياً: أول تلفاز قابل للطي في العالم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard