السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نادين لبكي تتألّق في الغولدن غلوب، فمن اهتم بإطلالتها؟

المصدر: "انستغرام"
فاديا خزام الصليبي
نادين لبكي تتألّق في الغولدن غلوب، فمن اهتم بإطلالتها؟
نادين لبكي تتألّق في الغولدن غلوب، فمن اهتم بإطلالتها؟
A+ A-

بعد ظهور النجمتين كاثرين زيتا جونز و آن هاثوي بفستانين من توقيع ايلي صعب في الغولدن غلوب في دورته السادسة والسبعين الذي جرى في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، ها هي المخرجة #نادين_لبكي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بفساتين من تصميمه أيضا، فماذا ارتدت ومن اشرف على مكياجها؟

رافق نادين الى حفل الغولدن غلوب إضافة الى زوجها شقيقتها كارولين لبكي وتألقت نادين لبكي بفستان سهرة طويل منفّذ بقماش المخمل الأسود، يتميّز بياقة واسعة وعميقة تبدأ من الأكتاف، ومزيّن على الصدر بالدرابيه، التنورة مستقيمة القصّة مزيّنة بدورها بالدرابيه على البطن. الثوب من مجموعة الكوتور لموسم خريف وشتاء 2018/2019. نادين التي أبدت سعادتها بالمشاركة في الحفل رغم عدم فوزها، ـأوضحت أنها سعيدة بالتعرّف الى وجوه وأسماء عملاقة في هذا المجال من خلال مشاركتها بالحفل."

من نفّذ مكياجها؟

قالت خبيرة التجميل تامي يي التي تنتمي الى مجموعة exclusive artist التي تهتم بتسريح أهم النجوم في هوليوود، وقد اشرفت بنفسها على تسريح شعر نادين  ونفذت مكياجها في فندق بفرلي هيلتون وقالت: "لقد تشرّفت بالاهتمام بلوك المخرجة اللبنانية الجميلة #نادين_لبكي وقد تأثّرت بعمق لحد البكاء بفيلمها "كفرناحوم وأتمنّى لها النجاح".

تامي يي بثت بالفيديو المستحضرات التي استعملتها على وجه المخرجة الحسناء،أومن الواضح انها ركزت على مكياج العيون مع الكحل القوي الداكن لتعزيز النظرة، ورسمت الفم بلون نيود نصف لامع، فيما أرخت الشعر منسدلاً على كتفيها. نادين لم ترتدي إلا أقراطاً كبيرة من الذهب من مجوهرات مزنّر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsUch_gAdyz]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم