شراكة بين مشروع "الرحّالة" و"سوني" لتمكين رواد الأعمال والمجتمعات الإبداعية

7 كانون الثاني 2019 | 16:04

الاتفاق.

أبرمت مجموعة الأهلي القابضة مذكرة تفاهم مع شركة سوني للحلول المهنية في الشرق الأوسط وأفريقيا لتكون بداية شراكة استراتيجية فريدة نحو تطوير القطاع الإعلامي من خلال "الرحّالة"، المشروع المتكامل الأول من نوعه في العالم لتمكين رواد الأعمال والمجتمعات الإبداعية في المنطقة، والمزمع إطلاقه هذا العام.

وقّع مذكرة التفاهم كلاً من محمد خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة ومشروع الرحّالة، وروب شيرمان، المدير العام لشركة سوني للحلول المهنية في الشرق الأوسط وأفريقيا. بموجب الاتفاقية، تتعاون سوني في إطار مجموعة من الخدمات بما في ذلك توفير التجهيزات والمعدات، التطوير المشترك للبرامج، والفاعليات، ومسرعات الأعمال، وورش العمل، بالإضافة إلى إتاحة فرص دخول الأسواق لمجتمع أعضاء الرحّالة. وعلاوة على ذلك، سيكون أعضاء سوني الرئيسيون جزءاً من مجلس الرحّالة الاستشاري، الذي سينهض بدور محوري في احتضان وتقديم جيل جديد من المواهب من خلال هذا المشروع.

ومن شأن هذه الشراكة الاستراتيجية أن تخلق فرصاً لمبدعي المحتوى وصانعي الأفلام والفنانين والموسيقيين المستقلين، حيث تقدم شركة سوني للحلول المهنية خبراتها الرائدة في هذه الصناعة وتزويد أعضاء الرحّالة بالمشورة والتوجيه، مع المشاركة بخبراتها الفنية في الجوانب التكنولوجية والإنتاجية للمساعدة في ابتكار المحتوى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard