المصمّمون اللبنانيون يتألّقون في حفل "غولدن غلوب" 2019

7 كانون الثاني 2019 | 10:00

المصدر: النهار

النجمة هالي بيري ترتدي للمصمم زهير مراد.

غصّت السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب بدورته السادسة والسبعين الذي جرى فجر اليوم في فندق بفرلي هيلتون في بفرلي هيلز في كاليفورنيا بفساتين رائعة تعود غالبيتها لمصممين لبنانيين ومن أبرزهم زهير مراد وإيلي صعب وجورج شقرا وريم عكرا. إليكم ألبوم يضم أبرز نجمات السجادة الحمراء اللواتي تألّقن بفساتين من توقيع مبدع لبناني:

النجمة باتريسيا كلاركسون ارتدت فستاناً من الحرير والموسلين الاحمر المرجاني والزهري من مجموعة شتاء 2019 الراقية للمصمم جورج شقرا. يذكر أن كلاركسون فازت للتو بجائزة افضل ممثلة ثانوي عن مسلسل SHARP OBJECTS. كلاركسون أزالت الحزام الأسود عن الفستان، فبدا جميلاً واعتبرناه من أحمل اللإطلالات في حفل غولدن غلوب.

النجمة كريستين بيل ارتدت فستاناً باستيل زهري من الحرير المصقول مع ياقة جريئة من تصميم زهير مراد مجموعة ريزورت 2019

ّالنجمة أن هاثواي في فستان لاميه وشفاف مطبّع بنقوش الحيوانات البرية للمصمم إيلي صعب.



النجمة كاثرين زيتا جونز تالقت بالأخضر الزمردي من تصميم إيلي صعب وهو فستان بكتف واحدة من مجموعة شتاء 2018-2019 الراقية. كما انتعلت النجمة حذاء من كريستيان لوبوتان ومجوهرات من لورن شوارتز.

أما هالي بيري فارتدت فستاناً خمرياً شفافاً من زهير مراد ذكّرنا لونه بالفستان الشهير الذي ارتدته من ايلي صعب في الماضي ونالت جائزة افضل ممثلة.

كما ارتدت هالي بيري خواتم ومجوهرات ذهبية للمصمم الإيطالي روبيرتو كوين وانتعلت صندلاً من لوريبلو.

النجمة جينا رودريفيز ارتدت فستاناً ثلجياً للمصممة ريم عكرا من مجموعة صيف 2019. كما تزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard