الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

معسكر مغلق لهنيدي ونجوم "3 أيام في الساحل"

المصدر: "النهار"
محمد السعيد
معسكر مغلق لهنيدي ونجوم "3 أيام في الساحل"
معسكر مغلق لهنيدي ونجوم "3 أيام في الساحل"
A+ A-

تسابق "كايرو شو" الزمن لإنجاز الترتيبات النهائية للعرض المسرحي "3 أيام في الساحل" الذي يعود به محمد هنيدي إلى خشبة المسرح بعد غياب نحو 16 عاماً منذ مسرحية "طرائيعو".

وأكد المخرج والمنتج مجدي الهواري أن فريق العمل يصل الليل بالنهار لخروج العرض بالشكل اللائق بكايرو شو (أول كيان مصري لصناعة الترفيه)، وكذلك نجوم العرض الكبار الذين تم اختيارهم جميعاً من نجوم الصف الأول وعلى رأسهم هنيدي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود، ومحسن منصور، وسامية الطرابلسي، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة والمواهب الجديدة.

وأشار الهواري إلى أنه تم الانتهاء بالفعل من تجهيز الغرافيك والموسيقى الخاصة بالعمل بكل تفاصيلها، لافتاً إلى أن المسرحية تضم عدداً من الأغنيات الخفيفة الظل، وتم بالفعل إطلاق إحداها إذاعياً كهدية من "كايرو شو" لجمهور هنيدي بمناسبة احتفالات رأس السنة وهي "يالا بينا"، من كلمات حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي.

وكشف مخرج "3 أيام في الساحل" عن قراره إقامة معسكر مغلق على طريقة فرق كرة القدم لكل نجوم العمل داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر نظراً لأنّ البروفات تتواصل على مدار اليوم بلا توقف تقريباً من الآن وحتى انطلاق العرض الخميس المقبل على مسرح "كايرو شو" بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال الهواري: "نشعر بمسؤولية ضخمة، وبالذات بعد أن فاق إقبال الجمهور كل التوقعات ونفدت تذاكر أسبوع العرض الأول خلال أقل من ثلاثة أيام بعد طرحها، ما دفعنا إلى اتخاذ قرار العرض على مدار الأسبوع وليس في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط، كما كان مقرراً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم