صفقة قياسية في الدوري المصري

7 كانون الثاني 2019 | 09:10

المصدر: "النهار"

الشحات.

أعلنت إدارة النادي #الأهلي المصري عن التعاقد مع حسين الشحات، لاعب #العين الإماراتي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بعد فترة طويلة من المفاوضات استمرت نحو 6 أشهر، لتكلل الصفقة بالنجاح.

وأكد الأهلي في بيان رسمي أن التعاقد مع الشحات، جاء بعد اتصالات مكثفة طوال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادي، وغانم الهاجري رئيس العين، في ضوء العلاقات الجيدة التي تربط بين الناديين.

وأشار "الأحمر" في بيانه إلى أن المفاوضات بين الناديين، ترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات لإنهاء كل الأمور الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب.

وحسمت الصفقة  مقابل نحو 5.4 مليون دولار، حصل عليها العين، وهو الرقم الذي اتفق عليه، مما يجعلها الأكبر في تاريخ الانتقالات للاعبين مصريين.

وأشارت مصادر إلى أن قيمة الصفقة لن يتحملها الأهلي بمفرده، حيث دعّمها بعض رجال الأعمال المحبين للنادي، بخلاف تنازل الشحات عن جزء كبير من مستحقاته لدى العين.

الطريف أن الشحات كان قريباً من الانتقال إلى الأهلي في انتقالات الشتاء الماضية، مقابل 10 ملايين جنيه، لكن الأحمر رفض دفعها لمصر المقاصة، معتقداً أنه يغالي في طلباته المادية، لينتقل اللاعب إلى العين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يفعّل النادي الإماراتي بند شراء اللاعب والتعاقد معه بشكل نهائي.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard