الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

تحت شعار "الفن أهم"... أزواج سابقون نبذوا خلافاتهم أمام الكاميرات

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
تحت شعار "الفن أهم"... أزواج سابقون نبذوا خلافاتهم أمام الكاميرات
تحت شعار "الفن أهم"... أزواج سابقون نبذوا خلافاتهم أمام الكاميرات
A+ A-

رفع عدد من الفنانين والفنانات أخيراً شعار "الفنّ أهم"، بعدم الالتفات للأزمات والمشكلات الشخصية التي حدثت بينهم، لاستكمال بعض الأعمال الفنية التي جمعتهم، من خلال وجود فنان وفنانة معاً في تصوير عمل واحد رغم طلاقهما.

ورغم الأزمات والمشكلات التي اشتعلت بين الثنائي مي سليم ووليد فواز، بعد طلاقهما في أقل من شهر من الزواج، إلا أن فيلم "قرمط بيتمرمط" من بطولة أحمد آدم جمعهما أخيراً، واضطرا لإنهاء العمل رغم الخلافات المشتعلة، حيث من المنتظر عرضه بالسينما 16 كانون الثاني الجاري، وأظهر "أفيش" الفيلم وجود الثنائي معاً.

فيما فجّر المنتج محمد مختار طليق الفنانتين ناديا الجندي ورانيا يوسف، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد أنه سيعود للتعاون مع الجندي، في فيلم مخابراتي أعلنا عنه ويتم التحضير له، بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني تؤدّي بطولته الجندي، بعدما سبق وتعاونا في عديد من اللأعمال الفنية خلال فترة زواجهما، منها "مهمة في تل أبيب"، و"48 ساعة في إسرائيل".

قائمة مشاهير جمعهما الفنّ بعد الطلاق، تضمّ كلا من ريم البارودي وأحمد سعد، بعد فترة من الأزمات بينهما وزواج الأخير من الفنانة سمية الخشاب، إلا أنهما اشتركا في تصوير فيلم "خطيب مراتي"، الذي سيُطرح في منتصف العام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم