بيونسيه تكشف بالفيديو عن فستان عرسها

9 كانون الثاني 2019 | 12:03

المصدر: النهار

النجمة بيونسي.

في حزيران الماضي، جدد النجمان Beyonce و Jay-Z عهد زواجهما بعد عشر سنوات من الارتباط الرسمي حيث قالا فيه "نعم للارتباط مدى العمر". واذا كان حدث تجديد العهد ظلّ سرياً، فالمغنيّة العالمية قامت بالكشف عن فستان عرسها مؤخرا على الانستغرام الخاص بالمصممة Galia Lahavالتي صممته خصيصاً .

وذكرت المصممة على موقعها جملة: "الملكة bee بنفسها ترتدي فستان العرس Thelma لتجديد عهد زواجها من Jay-Z في حزيران الماضي. هذه أوّل صورة رسمية تظهر منذ ذلك اليوم الذي لا يصدّق. ونحن وقعنا في الحب!". أمّا عن سعر الفستان، تقول بعض المصادر إنّ ثمنه 10000 دولار، وهي ميزانيّة تصبح مبررة بعد أن نذكر المواد التي استعملت فيه. فالفستان مؤلّف من كورسيه ودانتيل دو شانتيي معزّز بعناصر جديدة مثل النير الشفّاف والأكتاف العارية وحبوب الشواروفسكي. وقد أضافت المغنية مع الثوب نظارات شمسية بيضاء صغيرة جدا تتناغم مع موضة الفصل السابق.

وخلال الصيف الماضي كان الزوجان قد كشفا على انستغرام عن صورة قريبة لحدث تجديد عهد الزواج حيث ظهر الاثنان مع ولديهما ولكن الفستان لم يكن ظاهراً.

View this post on Instagram

Wishing you a beautiful 2019. ???

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard