بورنموث يضم لاعب ليفربول

5 كانون الثاني 2019 | 12:17

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

سولانكي (أ ف ب).

أعلن نادي #بورنموث، صاحب المركز 12 في #الدوري_الإنكليزي لكرة القدم، أن مهاجم #ليفربول الواعد دومينيك سولانكي وقع معه على عقد "طويل الأمد".

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة، التي أشارت وسائل الإعلام إلى أن بورنموث دفع 21 مليون أورو للحصول على خدمات المهاجم البالغ 21 عاماً.

ومن المتوقع أن يؤدي انتقال سولانكي إلى بورنموث إلى تمهيد الطريق أمام المهاجم المخضرم جيرماين ديفو (36 عاماً) للانضمام إلى رينجرز الاسكتلندي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً.

وبدأ سولانكي مسيرته الكروية مع تشيلسي (2014-2017)، ولعب موسماً على سبيل الإعارة مع فيتيس أرنهم الهولندي (2015-2016) قبل انضمامه إلى ليفربول عام 2017.

شارك في 27 مباراة مع ليفربول في موسمه الأول، لكنه لم يشارك في صفوف فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في الموسم الحالي.

وحرص سولانكي على اللعب أساسياً مع ليفربول، بعد أن ترك تشيلسي لهذا السبب، لكن حظوظه كانت ضئيلة في ظل تواجد الثلاثي البرازيلي روبرتو فيرمينو، السنغالي ساديو مانيه والمصري محمد صلاح.

وكان سولانكي ثاني لاعب من ليفربول ينضم إلى صفوف بورنموث، بعد المدافع ناثانيال كلاين المنتقل إلى صفوف على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

بدوره، عانى كلاين (27 عاماً)، الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، في فرض نفسه أساسياً في التشكيلة ولعب 5 مباريات فقط هذا الموسم بسبب المنافسة القوية مع جو غوميز وترينت ألكسندر-أرنولد.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard