الأهلي يحبط جماهيره بالخسارة من بيراميدز (صور)

5 كانون الثاني 2019 | 01:25

المصدر: "النهار"

أحبط #الأهلي جماهيره، وابتعد خطوة عن صراع المقدمة في الدوري المصري، بالخسارة من بيراميدز 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة والمؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري، ليتسع الفارق مع الزمالك المتصدر، إلى 14 نقطة، بخلاف المؤجلات، حيث يحتل الزمالك المقدمة بـ38 نقطة، ويلعب غدا مع الاتحاد السكندري، ويليه بيراميدز 35 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز السادس برصيد 24 نقطة، وللأهلي 6 مباريات مؤجلة، في حين أن للزمالك 3 لقاءات.

تقدّم الأحمر بهدف وليد أزارو فى الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني سجل بيراميدز هدفين بواسطة لاعبي الأهلى السابقين محمد فاروق سلامة، وعبدالله السعيد.

في هذه المباراة حقّق حسام حسن المدير الفني لبيراميدز فوزه الخامس كمدير فنى أمام الأهلى، وجميعها على مدريين فنيين أجانب، حيث تفوق 3 مرات على البرتغالى مانويل جوزيه، وأخرى على الأسبانى خوان كارلوس جاريدو، والخامس على الأروجوياني لاسارتى المدير الفني الحالي الذي قاد الأهلي في أول مباراة له بعد تعيينه.


أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard