كرامي يعيد المسألة إلى المربّع الأول: نستغرب أن "يضع باسيل عينه" على وزيرنا

4 كانون الثاني 2019 | 20:32

فيصل كرامي.

رأى الوزير السابق النائب فيصل كرامي أنّ "كل ما يجري حول تأليف #الحكومة من دون ان يمر عبر #اللقاء_التشاوري، المعني الاول بالعقدة الوحيدة المتبقية لتأليفها هو طبخة بحص".

وتابع أنّ "موقفه الشخصي هو ان الذي اباح لكل الاطراف المعنية بتأليف الحكومة تهميش اللقاء التشاوري، انما يتعلق بتنازلهم الاساسي عن حقهم في ان يتمثلوا بوزير من النواب الستة حصراً، وفقاً لمبادرة رئاسية كاملة متكاملة، واليوم نسمع من المعنيين بالمبادرة ان هناك خمسة طروح لحل العقدة، ما يعني سقوط المبادرة الاولى ومعها يسقط تنازلنا"، معيداً المسألة "الى المربّع الاول وهي المطالبة بحق التمثّل بوزير من النواب الستة مع حقيبة، هذا هو كل ما يعنينا".

وأضاف: "اما مشاكل وطموح وهواجس وغايات الوزير جبران باسيل، فهي خارج اهتمامنا اطلاقا، فليجد حلولا لها بذكائه وشطارته وليس عبر حقوق اللقاء التشاوري للنواب السنّة المستقلين، خصوصاً انّ باسيل قد فاز بالعهد وبالحكومة معاً ومن المستغرب ان "يضع عينه" على وزيرنا الوحيد"، وفق قوله. 

ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard