بعد الخسارة من بيراميدز... 4 صدمات تهز عرش الخطيب في الأهلي (صور)

5 كانون الثاني 2019 | 12:12

المصدر: "النهار"

من المباراة.

جاءت الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي أمام نظيره #بيراميدز مساء الجمعة، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري المصري، لتهز عرش محمود الخطيب رئيس النادي "الأحمر"، في رئاسة القلعة الحمراء بعد الانتقادات العنيفة التي تعرض لها "بيبو".

الهزيمة من بيراميدز قلصت آمال الأهلي في المنافسة على بطولة الدوري بالموسم الحالي، حيث يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة بفارق 14 نقطة عن الزمالك المتصدر، بخلاف المؤجلات، لتتقلص آمال الفريق كثيراً وتزيد أوجاع الأهلاوية بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والخروج من دور الـ16 للبطولة العربية للأندية أمام الوصل الإماراتي، ليصبح الفريق مهدداً بموسم كارثي والخروج خالي الوفاض من الموسم الحالي دون تحقيق أي بطولات.

ونجح بيراميدز في ضم عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي المصري السابق، قادماً من نادي أهلي جدة، ليتألق في الظهور الأول له أمام فريقه القديم ويسجل هدفاً وكان أحد أبرز لاعبي المباراة، في مفاجأة مدوية هزت جماهير الأهلي قبل مواجهة الأمس.

إحدى الصدمات التي تلقاها بيبو، كانت قيام المجلس الأحمر بوضع بند في عقد انتقال عبدالله السعيد لأهلي جدة يمنح النادي المصري مليوني دولار في حالة عودته إلى الدوري المصري، إلا أن بيراميدز وجه صدمة أخرى للخطيب بالتحايل على هذا البند، مؤكدين أن النادي السعودي استغنى عن السعيد ليصبح لاعباً حراً ليحرم الأهلي من الحصول على المبلغ المشروط في العقد عند انتقاله لأي نادٍ مصري، وهو ما أشعل ثورة جماهير الأهلي ضد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

الخطيب كان يعول على صفقات الأهلي الشتوية الجديدة المتمثلة في رمضان صبحي القادم من هيدرسفيلد الإنكليزي ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، إلا أنهما لم يقدما مستويات جيدة ولم يساعدا الفريق في تحقيق الفوز، إضافة إلى عدم مشاركة الثنائي محمود وحيد القادم من المقاصة، والأنغولي جيرالدو كوستا القادم من أول أغسطس الأنغولي، كما فشل الأوروغواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي في الظهور الأول له، لتشتعل ثورة الجماهير مجدداً.



أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard