شتاء 2019 مطبوع بكنزات الصوف الرجالية

6 كانون الثاني 2019 | 11:07

المصدر: النهار

كنزة جفنشي تجدونها لدى موقع Mr porter الإلكتروني للتسوق الرجالي

شهر كانون الثاني هو الأهم بالنسبة للرجال لأنهم يبتاعون فيه كنزاتهم الصوفية وقد تفنن المصممون والماركات بتصميم كنزات من الكشمير المزيّن بالشعارات، الكنزات الفضفاضة أو تلك المصنوعة من الجرسيه او من القطن المختلط مع الصوف بتطبيعات حيوية.

الصوف: هو الوسيلة المثلى لمحاربة الحرارة المتدنية، للرجال الذين يهوون ممارسة الرياضات الشتوية أو المقيمين في الجبال، لذا رصدنا لكم أهم الكنزات التي اعتبرت من بين أيقونات الأزياء في فصل الشتاء.

(ملاحظة: الكنزات متوافرة لدي موقع www.mrporter.com للتسوق لالكتروني وهو موقع خاص بالملابس الرجالية.)

ماذا يفضّل الرجال في كنزاتهم الشتوية؟

هم يفتشون عن الراحة ويبتعدون في العموم عن الالوان الصارخة فمسحة من الفليو لا تضير بهم ولكن كنزة صفراء كناري تتطلب الجرأة وهم ينسقون كنزاتهم مع سراويل عملية او رياضية الطراز مع احذية عالية الساق تصل الى فوق الكاحل او أحذية TRAINERS اكثر من الجزمات التي يبتعد عنها الرجال إلا إذا كانوا يمارسون رياضة التزلّج، أو يقيمون بشكل دائم في الجبال.

ما الألوان السائدة للرجال في كنزات هذا الموسم؟

هناك الكحلي بالدرجة الأولى ويليه البيج بكل تدريجاته بدءاً بالعاجي ومروراً بالخردلي والعسلي ويليه الأزرق الثلجي والصفر الخردلي.كما تسود الكنزات المزدانة بتطبيعات وخصوصاً شعارات الدار التي اختفت او صغر حجمها ولكنها عادت للظهور كما تقدّم بعض الماركات الرجالية خدمة CUSTOMISATION التي تتيح للرجال اختيار تطبيعات على شكل PATCHES  ولصقها أو تخييطها على كنزتهم المفضلة ومنهم دار "رالف لورن". ومن الماركات التي أعادت أمجاد اللوغو "غوتشي" و"فندي" و"جفنشي" و"بالنسياغا".

GIVENCHY


إليك ايها الرجال 20 كنزة من الصوف لتختارون منها ما يناسب ذوقكم 

Alanui

Ami

Balenciaga

Berluti

Calvin Klein

ERMENGILDO ZEGNA POLO WOOL SWEAT


JW Anderson

Loewe

Prada


The Row

Yves Saint Laurent


PAUL SMITH 

AZTECH MOUNTAIN SWEAT



CANALI SWEATER

JOSEPH SWEAT


FENDI 


HUGO BOSS

OFFICINE GENERALE



جزر، خيار وفجل اساس هذه المقبلات... طبق صيفي بامتياز

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard