السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

لماذا نادين الراسي منهارة؟

المصدر: "صيحات"
غوى أبي حيدر
لماذا نادين الراسي منهارة؟
لماذا نادين الراسي منهارة؟
A+ A-

أدخل إلى "غوغل ترندز" لأبحث عن موضوع لأكتبه فأجد أنّ نادين الراسي هي حديث الكل وهناك انهيارات إعلامية بسببها! أستغرب، فنحن في ثالث يوم من السنة، لماذا قد تنهار نادين بهذه السرعة!؟ 

عملية البحث عن سبب انهيارها قد بدأت! أدخل مواقع عدة لأكتشف أنّ نادين تعود بهيئة جديدة والسبب ليس منها طبعاً، فقد قرصن حسابها! اختفى حسابها في انستاغرام وتويتر وتمّ استبدالها باسم آخر، ويبدو أنّ المقرصن هو من الجنسية التركية، كتب سيرة باللغة وأصبح الاسم Kerim666 مع صورة لممثلة إباحية! ليعيد لاحقاً خبير حساب نادين!



اوك ماشي الحال! 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsFCZODHC4t]]

أقرأ لاحقاً أنّ هناك هجوماً علنياً كبيراً لأنّ نادين نشرت فيديواً جريئاً على انستاغرام وهي ترقص بمناسبة رأس السنة بملابس يصفها البعض بالفاضحة، رغم أنّها تليق بكل معايير الموضة العالمية!

كما أنّ نادين ظهرت ببرنامج "منّا وجر" وهي تبكي لأنّ الاعلام والناس والجمهور ظلمها في السنوات الأخيرة، وخصوصاً بعد طلاقها وبعد أن خسرت ولديها! 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BsE3Gx8HyQH]]

وفي خبر آخر ورابع عن نادين الراسي، لاننا فعلاً لا نملك مواضيع أخرى مهمة (فاسمها كان ضمن قائمة الترند في غوغل السعودية)، كانت قد نشرت الممثلة جويل داغر التي تربطها علاقة مع طليق نادين صورة لهما وهي مرتدية نفس ملابس نادين التي ارتدتها الأخيرة في رأس السنة، أي أن الاثنتين احتفلتا بالفستان عينه! بررت داغر لاحقاً أنّ اختيار الفستان نفسه هو مصادفة وليس وراءه أي نيّة أخرى.

لا نعلم ماذا يدور في المنطقة، لكن يبدو أنّ نادين ليست منهارة، بل الشعب منهار على نادين! 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم