السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كيف نرتّب خزانة ملابسنا بطريقة عملية؟(بالفيديو)

المصدر: االنهار
كارلا باسيل
كيف نرتّب خزانة ملابسنا بطريقة عملية؟(بالفيديو)
كيف نرتّب خزانة ملابسنا بطريقة عملية؟(بالفيديو)
A+ A-

نقدم لكم النصائح المفيدة التي تساعدكم في ترتيب خزانة ملابسكم، وتنسيق القطع، فالتنظيم يحافظ على جودة ونظافة الملابس، ويسهل عملية اختيار الأزياء التي سنرتديها في اليوم التالي.

أهم النصائح التي يجب اتباعها فهي خمس، ويمكنك أن تزوري الرابط أدناه لتعرفي كيف ترتّبين الملابس المناسبة للعمل لتكسبي الوقت بدل الوقوف حائة ومتردّدة في كل يوم.


1-الفصل بين الحقائب لئلا يفسد شكلها ولا يمكن إصلاحه.كما علينا حشوها بأوراق لتحافظ على شكلها. يجب إفساح مكان لحقائبك لتحافظ على حجمها ولتبدو جديدة ولا تتآكلها الرطوبة.

2- الفصل ما بين الأحذية والمعاطف فرائحة الأحذية غير مستحبّة على الملابس حتى ولو كانت جديدة، لذا من الضروري ان يكون لديك خزانة خاصة بالاحذية ومستقلة عن الملابس.

3- الفصل ما بين الكنزات والمعاطف والسترات المزودة بسحاب قد تفسد الكنزة المحبوكة.يتم ترتيب السترات حسب خامتها فالصوف من جهة والقطن من جهة أخرى والحرير او الجرسيه ايضاً.

4- الفصل بين أزياء الباييت والحرير لئلا تتلف القمصان الحريرية أو الفساتين المشغولة بالغيبور والدانتيل إذا مزجناها مع بلوزات الباييت والغليتر الملوّن. إحرصي على تغليف الباييت بأكياس لئلا يخدش الاقمشة.

5- الفصل حتى في ترتيب الأكسسوارات فالعقود لا توضع الى جانب اوشحة الحرير وشالات الصوف.ولا توضع السلاسل مع الخواتم في صندوق واحد لئلا تتشابك ويصبح من المستحيل استعمالها.

ولمزيد من النصائح، اليك ما أعدّته لك الإعلامية ألين وطفا عن اللوكات العملية التي يُحبّذ أن ترتدي منها في المكتب لإطلالة كلاسيكية عصرية ملائمة لنهار مكتبي متعب طويل. زوري الرابط أدناه:


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم