الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

التيار الأسعدي: الاعتداء على الجيش صادر عن غرفة عمليات خارجية مشبوهة\r\n

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

اعتبر الأمين العام لـ"التيار الأسعدي" المحامي معن الأسعد في تصريح أن "الإعتداء المزدوج على الجيش في صيدا عمل إرهابي بامتياز وخطير جدا على لبنان وأبنائه وسلمه الأهلي". ورأى "أن استهداف الجيش يأتي بعدما حقق إنجازات عسكرية وأمنية ووطنية في طرابلس وصيدا ومختلف المناطق، وكشف السيارات المعدة للتفجير قبل حصولها وأفشل مشاريع إرهابية وأجندات خارجية بأدوات لبنانية".


وقال: "في الوقت الذي كان يتصدى الجيش لدورية عسكرية إسرائيلية حاولت الإعتداء على السيادة اللبنانية في الجنوب، حماية له ولأبنائه ولتراب الوطن، يستهدف الإرهابيون المأجورون حواجزه وعناصرها بهدف تمرير سياراتهم المحضرة والمعدة لقتل الأبرياء على أبواب الأعياد"، مؤكدا أن "الإعتداء على الجيش الصادر عن غرفة عمليات خارجية مشبوهة لن ينجح اليوم ولا غدا ولا في المستقبل، لأن هذا الجيش الوطني وقيادته الواعية والمسؤولة سيظلان بالمرصاد للقتلة والمجرمين والإرهابيين، ولن يتخلى عن مسؤولياته وواجبه الوطني في صون لبنان وحمايته من كل الإستهدافات مهما كان نوعها وحجمها".


وختم الأسعد معتبرا أن "ما صدر في إعلان طرابلس تعبير فاضح عن قوى فشلت في تسويقها مشروعها السياسي، ولم تستفد من الفرص التي أتيحت أمامها لتخرج من دائرة رهاناتها الى رحاب الوطن وإعادة بنائه مع شركاء لها، مدوا يد الحوار والوفاق".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم