الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

استرخاء وهدوء وتزحلق على الجليد... رحلة لمنتجعات جبال الألب الفرنسية

المصدر: "الدايلي ميل"
استرخاء وهدوء وتزحلق على الجليد... رحلة لمنتجعات جبال الألب الفرنسية
استرخاء وهدوء وتزحلق على الجليد... رحلة لمنتجعات جبال الألب الفرنسية
A+ A-

تعد جبال الألب، أحد أكثر الجبال جاذبية في العالم، وبخاصة الجزء الذي يقع في فرنسا، في ظل وجود العديد من المنتجعات الرائعة التي تتيح لزائريها فرصة الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة والبحيرات المحيطة بالمنطقة إلى جانب ممارسة بعض الرياضات المثيرة مثل التزحلق على الجليد وركوب الدراجات والقفز بالمظلات.

ووفقا لموقع جريدة "الدايلي ميل" البريطاني، فإن جبال الألب تتمتّع بمنتجع "Club Med" الذي افتتح أخيراً في منطقة "غراند ماسيف" بفرنسا، على بعد ساعة بالسيارة من جنيف، حيث يضم الفندق الضخم 423 غرفة فيها أكثر من ألف سرير.

وبجانب جمال الطبيعة، فإن المنتجع يقدم لرواده العديد من الخدمات الرائعة التي تجعل الرحلة مميزة، حيث يطرح باقة خاصة بالتزلج تتضمن كل الطيران والنقل وتذاكر التزلج ودروس تعلم التزلج، إضافة إلى المشروبات.

كما يوفر المنتجع ميزة خاصة للأطفال في ناد خاص بهم للعب في غياب والديهم، مع كافة احتياطات الأمان والعروض والألعاب التي تتيح لهم الاستمتاع أيضاً بالرحلة، مع منح باقي أفراد الأسرة البالغين فرصة الاستمتاع بدروس التزلج التي تقام في الصباح الباكر.

كما تتوافر في المنطقة فرصة الاستمتاع بتناول طعام الغداء في أحد المطاعم الجبلية الساحرة، وقضاء يوم كامل في التزلج في "Flaine".

تتيح الرحلة إلى جبال الألب الفرنسية للزائرين فرصة تعلم الرقص، حيث يتم تنظيم مهرجان للرقص يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتتعلم كل فئة عمرية رقصتها الخاصة وترتدي الملابس المخصصة لها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم