أفرام: للتضامن ما بين الهيئات الاقتصاديّة والاتّحاد العماليّ

2 كانون الثاني 2019 | 17:10

النائب نعمة افرام.

التقى النائب نعمة افرام رئيس الاتّحاد العمّالي العام بشارة الأسمر في مقر الاتّحاد، مواكباً الموقف الداعي إلى اضراب عام يوم الجمعة المقبل يشارك فيه الاتّحاد العمالي العام واتّحادات ونقابات أخرى وهيئات من المجتمع المدني في سبيل الضغط لتشكيل حكومة.

وفي مسعى له للتلاقي حول العنوان العام ما بين الهيئات الاقتصاديّة والاتّحاد العماليّ العام للإسراع في تشكيل الحكومة، بادر افرام وفور انتهاء لقائه بالأسمر متوجّهاً إلى رئيس الهيئات الاقتصاديّة محمد شقير، عارضاً للتضامن مع الإضراب رمزيّاً.

افرام الذي كان أطلق نداءً لتشكيل حكومة اختصاصيين لإدارة الشفافية وإطلاق عجلة العمل في مؤتمر سيدر، أعلن عن تفهّمه عدم رغبة الهيئات في ايقاف عجلة انتاجها والابتعاد عن كلَ فعل قد يضرّ في الوقت الذي يتحضّر فيه لبنان لاستقبال القمّة الاقتصادية العربيّة، بالقدر عينه الذي يؤكّد فيه على الهمّ الاقتصاديّ- الاجتماعيّ المشترك الذي يجمع الهيئات بالاتّحاد العماليّ، والذي يستدعي ضغطاً لتشكيل فوريّ للحكومة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard