أصابها المخاض أثناء حفل تخرّجها لكنّها أصرّت على استلام شهادتها (فيديو)

2 كانون الثاني 2019 | 16:33

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

أصابها المخاض أثناء حفل تخرّجها.

دخلت الطالبة أنشوناريال غرينهاوس في جامعة ولاية لويزيانا في مدينة ألكسندريا في الولايات المتحدة في المخاض يوم تخرجها، بعدما كانت حاملاً في شهرها السادس. وعلى الرغم من أن الأم البالغة من العمر 31 عاماً كانت تعاني تقلصات مؤلمة، أصرّت على السير على خشبة المسرح وتسلّم شهادتها، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني".

وبمساعدة مدرب لعبة البيسبول، تمكنت أنشوناريال من الصعود إلى المسرح واستلام الشهادة. وبعد تسعة أيام، أنجبت طفلها الثاني. وأكّدت الأم أنّها قررت تحمّل الألم والصعود إلى المسرح لاستلام الشهادة على الرغم من آلامها، وذلك لإظهار أهمية التعليم لأطفالها .

من خلال دراسة إدارة الأعمال مع التركيز على المحاسبة، أرادت أنشوناريال مشاركة هذا اليوم مع الأصدقاء من صفها الصغير الذي شمل والدتها إيلين يونغ. وأكّدت الأم التي كانت تعاني آلام المخاض في غضون 25 أسبوعًا فقط، تناولت الدواء لمنع الانقباضات المبكرة.وقالت: "كنت أعلم أنه كان يمكن أن أجد صعوبة في المشي على المسرح، لكنني تحمّلت الألم، ونجحت في ذلك".

عرض المنظمون عليها كرسياً متحركاً لتسهيل تحرّكها على المسرح، لكنّها رفضت بأدب، وأصرّت على استلام شهادتها بيدها، مؤكدة أنّ كل ما تقوم به لإظهار قيمة التعليم لابنتها ماخيا البالغة من العمر 10 سنوات. وقالت: "ماخيا تفهم مدى أهمية التعليم. إذا رأتني أقوم بعملي، تنجز بدورها عملها.

ويذكر أنّ أنشوناريال قدمت آخر مقالاتها إلى الكلية أثناء وجودها في المستشفى، وأنجبت في نهاية المطاف طفلاً صغيراً أطلقت عليه اسم زائير.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard