حالات إغماء ونوم وسخرية... أغرب مشاهد النجوم في رأس السنة

2 كانون الثاني 2019 | 10:30

المصدر: "النهار"

فيفي عبده.

شهدت الاحتفالات العربية برأس السنة، عدداً من الوقائع الغربية للمشاهير التي أثارت الجدل خلال الحفلات الفنية، وكانت مثار حديث السوشيل ميديا في الوطن العربي.

نوم صافيناز

الراقصة الأرمينية صافينار، كانت بطلة أحد المشاهد الغريبة خلال حفلات رأس السنة في مصر، حيث نامت على المسرح بسبب التعب في ثالث حفلاتها بليلة رأس السنة، وهو ما دفعها إلى محاولة التقاط الأنفاس بالنوم على المسرح لثوانٍ، لتصبح حديث الجميع، بسبب الضغط الكبير على الراقصة الأرمينية، حيث أحيت أكثر من حفل في بعض فنادق القاهرة.


بكاء ميريام فارس

رغم أجواء البهجة في احتفالات رأس السنة، إلا أن الفنانة ميريام فارس لم تتمالك نفسها وسقطت الدموع منها، خلال حفلها الذي أقيم أول من أمس في أبوظبي، عقب رؤيتها الجمهور للمرة الأولى بعد فترة من الغياب بسبب مرضها، حيث حاولت السيطرة على مشاعرها ودموعها وسط مؤازرة ودعم من الجمهور.

عودة فيفي عبده للرقص

احتفالات رأس السنة شهدت عودة فيفي عبده للرقص، بعد فترة من الغياب، حيث ظهرت في حفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة حكيم ومحمود الليثي، والغريب أنها ارتدت فستاناً غريباً، في أول ظهور لها.

شيرين تسخر من رانيا يوسف

واصلت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، إثارة الجدل، حيث سخرت خلال حفلها الأخير في مصر، من الممثلة رانيا يوسف، عقب أزمة ارتدائها فستان "مايوه" بدون بطانة، حيث قالت على المسرح: "لو سمحتم، 3 ثواني بس عشان أعدل البطانة"، وهو ما أثار ضحك الجمهور، لا سيما أن يوسف أثارت أزمة كبيرة في مصر خلال الفترة الماضية، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، حيث ارتدت فستاناً طويلا يشبه "المايوه"، وبررت ذلك بعد الهجوم عليها بأن "بطانة الفستان رفعت".

إلغاء حفل بسبب التدافع والإصابات

الفنان المصري الشاب أحمد كامل، اضطر إلى إلغاء حفل رأس السنة بعد صعوده خشبة المسرح، بسبب التدافع والزحام الشديدين، وتعرض البعض للإصابات، حيث أكد في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن الحفل كان مجانياً، وهو ما نتج منه توافد عديد من الجماهير، إلا أنه لم يكن يتوقع أن يأتي لحضور الحفل ما يزيد على 30 ألف شخص، مما أدى إلى التزاحم والتشاجر وإصابة البعض، مؤكداً أنه أيضاً تعرض للإغماء والإصابة.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard