الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل استوحت هيفاء وهبي إطلالة كيم كردشيان؟

المصدر: النهار
كارلا باسيل
هل استوحت هيفاء وهبي إطلالة كيم كردشيان؟
هل استوحت هيفاء وهبي إطلالة كيم كردشيان؟
A+ A-

من قرطاج في تونس أطلت النجمة #هيفاء_وهبي بكامل أناقتها في فستان صممه لها بحسب طلبها المبدع نيكولا جبران وهو فستان أبيض لتكون سنة بيضاء كبدايتها كما علّقت النجمة في حسابها الرسمي بموقع انستغرام في الستوري التي نشرتها، وأضافت صوراً من الحفل وصوراً لها وهي تضع لمسات المكياج التي نفذتها  الخبيرة نانسي سليم فيما تولى صالون l'atelier de coiffure لصاحبه محمد طبش تنفيذ تسريحتها البسيطة مع المكياج الذي تركز على مكياج قوي للعيون مع رموش مستعارة وأحمر شفاه طبيعي.


من يرى إطلالتها لا يسعه الا الإعجاب بفستانها وبجمالها، فالمكياج جميل وغامض وراق والتسريحة كانت بسيطة جداً مقارنة بالمناسبة التي تستقبل فيها هيفاء وهبي العام الجديد. ولكن إذا عدنا اسبوعاً الى الوراء حين نشرت النجمة كيم كردشيان صوراً لها من توقيع المصور المبدع peter snaps على انستغرام وتبدو فيه النجمة بمكياج سموكي وأحمر شفاه نيود مع تسريحة مشابهة للنجمة هيفاء وهبي، نشعر بأن الخبيرة او الستايلست قد تكون استوحت من لوك كيم الذي اطلّت فيه قبل اسبوع من هيفاء. 

هذا التشابه في اللوك لا ينطبق على الفستان الذي هو مختلف عن زي كيم، ونعتقد أن التشابه اقتصر على المكياج والتسريحة، ويعود إلى عدّة أسباب ابرزها:

1- لقد تأثّر أحدهم (الخبيرة، المزين، الستايلست) بصور كيم وعائلتها التي ظهرت لمناسبة الأعياد وقد انطبعت في نفسه هذه الإطلالة فأوحى الى النجمة بهذا اللوك، وقد استوحى من دون وعي ربما اللوك ذاته وخصوصاً التسريحة.

هل يصح التقليد أو المحاكاة؟

أجل، فالتقليد لا يعيب هيفاء ولا ينتقص من قيمتها إذا كان يليق بشخصها، طبيعة المناسبة أو شكل الفستان، ولا سيما أنّ الثوب تليق به هذه التسريحة، وفي عالم الموضة يستعيد كل النجمات إطلالات غيرهن وحتى ان المصممين يستعيدون زمن الثلاثينيات والستينيات وغيرهما لإطلاق مجموعاتهم، أو يستوحون مجموعة من تصميم اشتهر به مصمم معيّن.

أمّا بالنسبة للمستحضرات التي طبقتها كيم على نفسها للحصول على لوك الأعياد، فلقد استعانت بمستحضراتها الخاصة من ماركتها KKW BEAUTY:

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BrqCTGDH5p_]]

N07 Conceal Bake Brighten Kit

 Crème Contour Sticks in Medium I & II

Smokey Volume I Eyeshadow Palette,

Glam Bible Eyeliner in Black

Nude 2 Lip Liner

Crème Lipsticks in Nude 1 & Classic Icon 2

& Glam Bible Gloss in Lust.

أما بالنسبة للثوب، فهناك العديد من النجمات اللواتي اخترن الأبيض عنواناً في هذا العام ومنهن العارضة فافي عبد العزيز ونيكول سابا، وهناك نجمات اشتهرن بهذا اللون في العام 2018 وهن ديما صادق التي سحرتنا بزي للمصمم جورج حبيقة 





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم