هذا ما دفعته ميغان ماركل ثمناً لحقائبها في العام 2018!

3 كانون الثاني 2019 | 12:22

المصدر: النهار

ميغان ماركل تعشق الموضة وماركات المبدعين. فهي تركّز على الماركات المهمّة في كل شيء فساتينها، أحذيتها، جزادينها التي وصلت قيمتها عام 2018 الى 50 ألف دولار أميركي تقريباً.

جيفنشي، ديور، غوتشي، فندي، مالبيري، تلك هي ماركات الحقائب الأحب إلى قلب ميغان ماركل. وكونها متهمة بأنها مبذرة أكثر من كايت ميدلتون، ميغان ماركل لا تعيد كثيراً تدوير مقتنياتها رغم أنّها حاولت جاهدة سنة 2018 حمل ما تقتنيه في مناسبات أخرى، فقد حملت مثلا حقيبة Gabriella Hearst مرّتين وكذلك حقيبة Gucci ولكن بوجه عام دوقة ساسيسكس تهوى كل شيء جديد لدرجة أنّ مجموع ثمن حقائبها بلغ 45 ألف أورو عام 2018.

بالنسبة للجزادين، تعشق ميغان ماركل اللون الموحّد، وجزدان المخلب كلاتش، وجزدان مع مقبض إضافة الى المحفظة الصغيرة. وهي تطابق جزادينها مع لباسها كما تحب الشكل الصغير جداً الذي يعتبر من أهم اتجاهات 2018-2019 في موضة الجزادين. أزرق، أخضر، وبنّي، تلك هي الألوان التي تميل اليها. في زيارتها لأوستراليا قامت بمجهود لحمل حقيبة من تصميم البلد التي تزوره، وقبل زواجها حملت حقيبة من توقيع J.crew وبسعر مقبول جداً 75 استرليني ما لبث أن أصبح من البضائع المطلوبة.

فإلى أي موديلات سوف تميل ميغان ماركل سنة 2019؟ فهل ستميل إلى الجزدان الكيس لأنّه عملي كونها ستصبح أمّاً؟ الجواب سيأتي خلال بضعة أشهر!

Atuzarra Bag


ALTUZARRA BAG

Burberry bag


DIOR

Charlotte Elizabeth Bloosmbury

Demellier London Bag


DEMELLIER LONDON BAG

Dior Bag

Fendi Bag


FENDI PEEKABOO 5400$

 $ Gabriella Hearst-1895 


GABRIELLA HEARST BAG

$ givenchy bag -1190 

Givenchy Bag

Givenchy

Gucci bag

DIONYSUS BAG BY GUCCI

J.Crew bag

kayu Bag


KAYU CLUTCH

Prada Bag

Strathberry Bag


STRATHBERRY MIDI TOTE BAG

$Victoria Beckham Bag 2260 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard