الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الحريري: تصنيف حفل رأس السنة في بيروت بين الأفضل عالمياً (صور)

المصدر: "ناشيونال جيوغرافيك"
الحريري: تصنيف حفل رأس السنة في بيروت بين الأفضل عالمياً (صور)
الحريري: تصنيف حفل رأس السنة في بيروت بين الأفضل عالمياً (صور)
A+ A-

أقيمت حول العالم الاحتفالات بحلول رأس السنة الجديدة، ولفت حفل بيروت الانظار بأضوائه وحشوده. ولدى زيارته قصر بعبدا، أثنى رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري على "تصنيف  "ناشيونال جيوغرافيك" حفل رأس السنة في ساحة النجمة في بيروت من بين أفضل احتفالات عالمياً".

وأتى ترتيب أفضل الحفلات حول العالم في المقال الذي عدله الموقع العالمي ليلة رأس السنة على الشكل الآتي: نيويورك، لاس فيغاس، برازيل، لندن، باريس، مدريد، بيروت، طوكيو، كريسماس ايسلاند وسيدني. ويتبيّن ان حفل بيروت احتل المركز السابع وفق الترتيب المذكور.

وودّعت بيروت بالأمس العام 2018 واستقبلت العام الجديد باحتفال أقيم في ساحة النجمة - وسط بيروت تحت شعار "Beirut Celebrates 2019"، بمشاركة عدد كبير من اللبنانيين الذين أتوا من مختلف المناطق، حيث غصّت ساحة النجمة بالمشاركين في الاحتفال الذي اعتُبر استثنائياً.


وشارك الرئيس المكلف سعد الحريري أبناء بيروت فرحتهم من خلال تواجده معهم وسط المدينة، حيث نشر صوراً عبر "إنستغرام" تظهر تواجده في ساحة النجمة. 



وأقيم الاحتفال في ساحة النجمة - وسط بيروت تحت شعار "Beirut Celebrates 2019"، وبمشاركة عدد كبير من اللبنانيين الذين أتوا من مختلف المناطق.

وغصّت ساحة النجمة بالمشاركين في الاحتفال الذي اعتُبر استثنائياً، وأحياه عدد من الفنانين والموسيقيين والفرق الموسيقية وأهم منسقي الموسيقى "DJ"، إلى جانب راقصين وعازفين وعروض راقصة بهلوانية استعراضية، وكذلك فقرات من الدبكة والفلكلور، وسط إجراءات أمنية مشددة، حرصاً على سلامة المواطنين والمشاركين. كما يتميز الحفل بعد تنازلي (Countdown) لوداع عام واستقبال عام جديد.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم