نجوم الغناء يتألّقون في استقبال العام الجديد (صور)

1 كانون الثاني 2019 | 14:30

المصدر: "النهار"

نيكول وحماقي.

كانت ليلة رأس السنة في مصر حافلة بالنجوم والفقرات التي استمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم، حيث تألقوا وقدموا الأجمل، فأحيت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب والفنان التونسي #صابر_ الرباعي حفلاً في أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.

أطلّت شيرين على جمهورها بأغنية "كل عام وأنت حبيبي"، ثم قدمت عدداً من الأغاني الطربية، ثم أغنيات ألبومها الجديد "نساي".

ثم بدأ #صابر_الرباعي، حفله بأغنية "متخافش مني" وعقب الأغنية الأولى رحّب الرباعي بالملحن الكبير حلمي بكر والفنانات رجاء الجداوي وإلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي. ثم قدّم مجموعة من أغانيه الطربية والجديدة، حيث أدّى البروفات النهائية مساء أمس الأول بصحبة فرقة المايسترو مصطفى حلمي.

الفنان #محمد_حماقي أطلّ في حفل بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة الجديدة، وهو الحفل الذي جاء ناجحا وكامل العدد، حيث قدّم خلاله عدداً من أبرز أغنياته وكانت  "أم الدنيا" آخر ما شدا به حماقي.

وقدّمت الفنانة بوسي وصلة غنائية رائعة، نالت استحسان جمهورها الذي طلب منها أغنيات "آه يا دنيا"، "عبده"، "حط إيده يا".

وظهرت الفنانة اللبنانية #نيكول_سابا، مرتين في هذه الليلة، ولفتت الأنظار بإطلالتها في كل منهما وتفاعل الحضور مع أغنياتها.

كما أحيا الفنان #بهاء_سلطان حفلاً غنائياً في التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من المصريين والعرب الذين فضّلوا الاستمتاع بليلة مصرية في أجواء ساحرة.

فعلى مدار ساعة ونصف الساعة قدّم سلطان عدداً من أشهر أغانيه منها "قوم اوقف"، "3 دقايق"، "قلبك ياحول الله"، "يا ترى"، "احلف" وغيرها.

وشكر سلطان جمهوره، مؤكدا لهم أنه سيحاول خلال الفترة المقبلة العودة إليهم بأعمال غنائية جديدة.

كما ظهر الفنان #محمود_العسيلي في أحد فنادق القاهرة، وسط مئات من محبيه.

وأطلّت الفنانة المغربية #جنات في أحد فنادق مصر الجديدة، حيث لاحظ جمهورها علامات الحمل بادية عليها، ثم ظهر الفنان محمد رشاد.

وعلى مسرح المنارة في التجمع الخامس، قدم ثنائي المهرجانات أوكا وأورتيغا ليلة رائعة في حضور #مي_كساب زوجة أوكا، التي قادت الجماهير لتشجيع اوكا وأورتيغا والتفاعل معهما وترديد أغنياتهما الشهيرة أهمها "العب يالا".

في هذه الليلة ظهرت أيضاً فرق هوس وMTM وزاب ثروت وساري هاني وفرقة الصواريخ، وإنجي نظيف.





































الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard