لعشاق الإثارة... محمية طبيعية في جنوب أفريقيا توفّر إقامة وسط الأسود (صور)

2 كانون الثاني 2019 | 17:44

المصدر: "الصن"

  • المصدر: "الصن"

لعشاق الإثارة...

إذا كنت من عشاق الإثارة والمغامرات الخطيرة، وتبحث عن الاستمتاع برحلات غريبة، فإن إحدى المحميات الطبيعية توفّر لك كل ما تتمناه خلال رحلة واحدة، من خلال عرض مثير يتضمن الإقامة في منزل ريفي محاط بـ77 أسداً.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" فإن محمية "GG" بمنطقة هاريسميث في جنوب أفريقيا، تتيح استئجار منزل مكون من 3 غرف مقابل نحو 55 جنيهاً إسترلينياً، أي ما يقارب الـ 70 دولاراً للشخص الواحد في الليلة، حيث يوفر المكان رؤية دائمة للأسود التي تحيط به.

يوفر المنزل فرصة الاستمتاع بالطبيعة الرائعة في المحمية، بالإضافة إلى بعض الأمور مثل حفلات الشواء في فناء المنزل في أثناء مشاهدة الأسود تحوم حولك، كما أنه مجهز بكل ما قد تحتاج إليه لرحلة سعيدة وعلى رأسها مدفأة تعمل بالحطب لمواجهة البرد ليلا، ومطبخ مجهز وحمامات، كما أنه يضم وسائل ترفيهية ومغطى بشبكة "واي فاي".

ويحاط المنزل بسياج من الحديد والشبك الذي يضمن أمان الموجودين في داخله، إلى جانب توفير رؤية كاملة ودائمة للأسود التي تحوم من حولك وسلوكياتها، حيث يمكنك مشاهدة 77 أسداً في أماكن متعددة، إلى جانب بعض الحيوانات البرية الأخرى، مثل الحمير الوحشية والنعام والظباء والإيمالا والعديد من أنواع الطيور.

وأكدت سوزان سكوت مديرة المحمية، أن المنزل آمن ولا خطر من إقامة الزائرين فيه ومن حولهم الأسود، في ظل الأسوار الكهربائية التي تحيط بالمكان، مؤكداً أن من يستأجر المنزل يستطيع أن يتابع الأسود ويرصد تصرفاتها داخل المحمية، ومشاهدة متعة الحياة البرية، وسماع زئير الأسود ليلا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard