الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

خدّرها واغتصبها 18 مرة! وهكذا كانت النتيجة

جورج حداد
خدّرها واغتصبها 18 مرة! وهكذا كانت النتيجة
خدّرها واغتصبها 18 مرة! وهكذا كانت النتيجة
A+ A-

 صعقت فتاة استرالية عندما قامت بايصال قرص صلب في جهاز الكمبيوتر الخاص بصديقها، حيث أكتشفت انه جعلها نجمة أفلام إباحية بسبب تصويره لها وهو يقوم باغتصابها في 18 مرة، وذلك بعد أن يقوم بدس المخدر لها بالطعام والشراب كي يفقدها وعيها ويقوم بعدها بفعلته.

هذا الخبر نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي قالت إن السيدة سارعت الى رفع دعوى قضائية ضد صديقها الذي يدعى "جاك موريسيون" البالغ من العمر 23 عاماً. وبعد تحقيق المحكمة بالقضية أصدرت حكماً يقضي بسجنه لمدة 9 سنوات.

الحكم الصادر من ولاية غرب استراليا، أتى بعد اتهام جاك بارتكابه الى ما يزيد عن 15 جريمة اغتصاب على مدار عام كامل، بالاضافة الى اتهامه بـ 3 جرائم أخرى ترتبط بسوء المعاملة وتتعلق بتخديره وتصويره صديقته التي ادعت عليه.

بدروها قالت القاضية المسؤولة عن القضية، "تروي سويني" أن الاعتداءات التي مارسها جاك ضد صديقته ستسبب لها صدمة دائماً وأضافت: "بالنسبة للسيدات، الغرباء العنيفون هم الأعداء، ويمكن لأي سيدة الحذر من ذلك النوع من الرجال، ولكن بالنسبة لهذه الضحية فحتى النوم أصبح عدوها، كما أن الرجل الذي أحبته ووثقت فيه واختارت العيش معه تحول إلى عدو لها أيضًا". كما أنه عاملها كدمية جنسية واستغلها من أجل تحقيق متعة خاصة به.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم