الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مارك زوكربيرغ: مشكلات فايسبوك ستستغرق سنوات لإصلاحها

مارك زوكربيرغ: مشكلات فايسبوك ستستغرق سنوات لإصلاحها
مارك زوكربيرغ: مشكلات فايسبوك ستستغرق سنوات لإصلاحها
A+ A-

قال #مارك_زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة #فايسبوك، والذي انتقده المشرعون ومناصرو الخصوصية وبعض المستثمرين لعدة أشهر، إنه "فخور بالتقدم الذي حققناه".

وكانت فايسبوك قد مرت خلال هذا العام بالكثير من الإخفاقات في الفترة الأخيرة، والتي كان من بينها اختراق بيانات المستخدمين في فضيحة "كامبريدج أناليتيكا".

وبحسب ما ذكره موقع "بلومبيرغ" فقد أكد زوكربيرغ أن إصلاح شبكة الفايسبوك الاجتماعية بشكل كامل قد يستغرق أكثر من عام، وان الشركة تعمل بجهد أكبر لتنفيذ الإصلاحات التي توفر من خلالها حماية وتأمين أكبر لبيانات المستخدمين.

كما أشار الرئيس التنفيذي أن الشركة إستطاعت بالفعل تنفيذ بعض الإصلاحات ما بين عامي 2016 إلى 2017، إلا أن بعض المشاكل الرئيسية في الشركة تتطلب وقتاً أكثر بهدف إصلاحها بشكل كامل والتي يأتي على رأسها الخطابات المسيئة أو التي تتسبب في إحداث أضرار، أو استخدام حسابات فايسبوك في الانتخابات.

وقد بدأت الشركة بالفعل في إزالة حسابات فايسبوك الزائفة لإصلاح مشكلة التدخل في الإنتخابات، حيث أزيلت ملايين الحسابات بالفعل من الشبكة الاجتماعية، ولتنفيذ ذلك بدأت الشبكة الإجتماعية في التواصل مع المستخدمين والحكومات حول العالم.

إقرأ ايضاً: أبرز الأحداث و"الفضائح" التكنولوجية للعام 2018

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم