الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اليونان تفسد عودة سيرينا في كأس هوبمان

المصدر: "أ ف ب"
اليونان تفسد عودة سيرينا في كأس هوبمان
اليونان تفسد عودة سيرينا في كأس هوبمان
A+ A-

حققت #سيرينا_وليامس عودة موفقة إلى الملاعب، لكنها لم تحل دون فوز #اليونان على الولايات المتحدة 2-1، في منافسات المجموعة الثانية لكأس #هوبمان للمنتخبات المختلطة في #التنس، التي تقام مبارياتها في مدينة بيرث الأوسترالية.

وفاز اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على الأميركي فرانسيس تيافو 6-3، 6-7 (3-7) و6-3، فيما تغلبت سيرينا على ماريا ساكاري 7-6 (7-3) و6-2، قبل أن يحسم الثنائي اليوناني النتيجة لبلاده في مباراة الزوجي بالفوز بها 4-1، 1-4 و4-2.

وكانت اليونان خسرت مباراتها الأولى أمام بريطانيا 1-2، علماً ان ساكاري فازت في مباراة الفردي على كايتي بولتر، فيما خسر تسيتسيباس أمام كاميرون نوري، قبل أن يفوز الثنائي البريطاني بمباراة الزوجي.

وكانت مباراة الفردي عند السيدات الاثنين، الأولى لسيرنا وليامس (37 عاماً وثلاثة أشهر)، صاحبة 23 لقبا في الغران شليم، منذ خسارتها نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز أمام اليابانية ناومي أوساكا في الثامن من أيلول الماضي بنتيجة 2-6 و4-6.

وشهدت تلك المباراة جدلاً كبيراً بين سيرينا والحكم البرتغالي كارلوس راموس، الذي أنذرها بداية على خلفية ما اعتبر انه تلقيها تعليمات من مدربها الجالس في المدرجات خلال المباراة، قبل أن يحسم نقطة من رصيدها ولاحقاً شوطاً كاملاً، على خلفية تصرفها الغاضب ونعتها له بـ "اللص" و"الكاذب".

وتتجه الأنظار في هذه المسابقة الى المباراة التي ستجمع الثلثاء بين سيرينا والسويسري روجيه فيديرر (37 عاماً) في فئة الزوجي، وهي الأولى (والأخيرة بحسب فيديرر) بينهما في الملاعب، علماً انهما جمعا 43 لقباً كبيراً (20 لفيديرر).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم