السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"إذا كنت تحلم بالوصول أيّها العقرب فهذا ممكن"... إليكم توقّعات الأبراج للعام 2019 (فيديو)

المصدر: "النهار"
سمير طنب
"إذا كنت تحلم بالوصول أيّها العقرب فهذا ممكن"... إليكم توقّعات الأبراج للعام 2019 (فيديو)
"إذا كنت تحلم بالوصول أيّها العقرب فهذا ممكن"... إليكم توقّعات الأبراج للعام 2019 (فيديو)
A+ A-

إليكم توقّعات الأبراج للعام 2019 والتي قدّمها العالم الفلكي والبارابسيكولوجي #سمير_طنب خلال حلوله ضيفاً في "ويب تي في النهار" عبر "فايسبوك":

توقّعات برج الحمل للعام 2019

إنّ المربّع الفلكي بين ساتورن وبلوتون في البيت العاشر يُسبّب بعض التأخير في تسلسل الأحداث، علاقات مهنيّة واجتماعيّة غير مُيسّرة، ملفّات تتحرّك ببطء. لكن لحسن الحظ هناك دعم فلكي من مكان آخر يُحقّق التوازن، وهو دخول كوكب الحظ جوبيتر إلى برج القوس الحليف للحمل منذ 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018، والذي يستقرّ حتى أوائل ديسمبر 2019 والذي سيدعمك أيها الحمل في كل شيء ويُعطيك الحظ ويُحرّك المشاريع الجامدة. أورانوس قبل أن يغادر برجك في 5 آذار (مارس) سيُحضّر لك مفاجأة أيها الحمل تقطف ثمارها لأشهر عدّة. في الحُبّ، للمتزوّجين، بعد 8 سنوات من "الخربطة" التي سبّبها أورانوس لعلاقتكم الزوجيّة ها إنه سيُغادر الحمل في 5 آذار (مارس) وسيفسح المجال لإصلاح العلاقة. للعازبين، مع جوبيتر في القوس، لقاء محتمل وارد في أي لحظة طوال 2019 وسيكون مختلفاً عن اللقاءات الكثيرة العاديّة، ويُمكن أن ينتهي بخطبة أو زواج إذا كانت النيات صافية. الصحّة تمرّ بفترات من التوتّر أول شهرين من السنة ثم ترتاح لاحقاً بقيّة السنة.

توقّعات برج الثور للعام 2019

بدءاً من 6 آذار (مارس)، يدخل كوكب أورانوس إلى برجك: جوّك المهني يتغيّر إلى الأفضل. عروض مهنيّة جديدة تحصل عليها، تشعر بالحاجة لإعادة تنظيم حياتك وأعمالك خاصّة إذا كان عملك حُرّاً. دعم آخر يأتيك من كوكبيّ ساتورن وبلوتون اللذين يمنحانك الخبرة والاحتراف والطموح ولكل ما يُمكن أن يوصلك إلى النجاح والسلطة والمركز. في أوائل كانون الأول (ديسمبر)، يدخل كوكب الحظ جوبيتر إلى برج الجدي الذي هو برج صديق لك ويمنحك كل خيراته في آخر شهر من السنة. في الحب، للمتزوّجين، وجود أورانوس بدءاً من 6 آذار (مارس) في برجك يُدخل التجدّد إلى العلاقة ويُبعد الروتين والملل عنها. للعازبين، عودة محتملة للحبيب قديم، ظهور مُحبّب جديد، حُبّ من أوّل نظرة. الصحّة جيّدة بدعم من أورانوس، لكن انتبه من المبالغة في استعمال الطاقة والسهر والكحول والرياضات الخطرة والسرعة على الطرق.

توقّعات برج الجوزاء للعام 2019

سرّ النجاح هذه السنة هو التقدّم بحذر ومواجهة الصعوبات بالحنكة والديبلوماسيّة التي تتميّز بها يا مولود الجوزاء. كوكب جوبيتر في برج القوس المقابل لبرجك حتى أوائل كانون الأوّل (ديسمبر) يُسبّب لك بعض المتاعب، خلافات مع المعاونين والشركاء في العمل. كوكب نبتون المُضلّل قد يعدك بأمور تكتشف لاحقاً أنّها كنت وهميّة أو جاء توقيتها غير مُطابق لتوقيتك. الوضع الفلكي الإيجابي هذه السنة هو وجود أورانوس حتى 5 آذار (مارس) الذي سيُعطيك الأفكار والتجدّد والفرص غير المألوفة. جوبيتر يتوقّف عن مضايقتك في 2 كانون الأول (ديسمبر) وآخر شهر في السنة، يُعوّض لك كل خسائرك. في الحب، للمتزوّجين، تضعف الثقة المتبادلة ويخفّ التقارب. المغرومون يحلّون مشاكلهم بالحوار، أمّا البعض الآخر فيختار الانفصال أو كبير الاستقلاليّة للعازبين، جوبيتر يجمعكم بلقاءات حلوة وفي أوقات وأمكنة غير مُنتظرة، لكن احتمالات الخطبة والزواج قليلة. الصحّة تتحسّن بدءاً من 6 آذار (مارس)، لكن بعض الصعوبات في النوم وحساسيّة الربيع.

توقّعات برج السرطان للعام 2019

يدفعك كوكب أورانوس بوجوده في برج الثور إلى التغيير في نظام الحياة ونظام العمل، شرط أن تبقى واقعيّاً ولا تغرق في الأحلام والخيال، إذا كان عملك يُناسبك، كوكب جوبيتر في البيت السادس حتّى أوائل كانون الأول (ديسمبر) سيدعمك ويزيد من مدخولك. في الحُبّ، للمتزوّجين مع ساتورن وبلوتون في وضع مُتعارض قد تحصل بعض التباينات في العلاقة. للعازبين، بدءاً من 6 آذار (مارس) 2019، تحمل معها كل جديد عندما يتمركز أورانوس في برج الثور الذي هو برج صديق للسرطان. اجتماعيّاً، هناك تقارب بينك وبين الناس وعودة لعلاقات قديمة تفيد منها إنسانيّاً ومهنيّاً. الصحّة جيّدة إجمالاً، حاول الابتعاد من المواقف المثيرة للجدل لأنك أصلاً متوتّر.

توقّعات برج الأسد للعام 2019

هذا العام كل شيء مُمكن بفضل الدعم الكامل من جوبيتر وأورانوس. فجوبيتر الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك حتى بداية كانون الأول (ديسمبر) يدعمك مهنيّاً واجتماعيّاً. أورانوس الموجود في برج الثور من 6 آذار (مارس) يدفعك إلى التجدّد والسفر وإكمال الدراسة أو تغيير نوع العمل والتميّز عن الآخرين في كل شيء. ساتورن وبلوتون في البيت السادس (بيت العلم) ترفع طموحاتك إلى الأعلى. لا تتردّد إذاً وبادر في كل شيء. في الحب، للمتزوّجين، جوبيتر في البيت الخامس (الحياة العاطفيّة) يُقوّي التقارب والتضحية المتبادلة. للعازبين، الحب سيظهر من جديد لدى من يبحث عنه وعلى أسس جديّة وصلبة بخاصّة للفتيات. الصحّة مدعومة طوال السنة من كوكب جوبيتر. ساتورن وبلوتون في البيت السادس (بيت الصحّة) يُسبّب بعض المتاعب الخفيفة في الدورة الدمويّة بخاصة للمسنّين وبعض عوارض الحساسيّة لمن لديهم استعداد طبيعي لها.

توقّعات برج العذراء للعام 2019

إذا كنت أيّها العذراء ترغب هذا العام بالظهور وتحمُّل مسؤوليّات إضافيّة أو جديدة أو ترفع من مستوى أعمالك، فهناك ثلاثة كواكب جاهزة لدعمك. أورانوس كوكب التجدّد في وجوده في 6 آذار (مارس) وحتى نهاية 2019 في برج الثور الذي هو برج صديق لك، سيمنحك الأفكار اللامعة والجريئة والنشاط الإضافي لوضعها موقع التنفيذ أنت الموصوف بالتنظيم والواقعيّة. ساتورن وبلوتون في الجدي الذي هو أيضاً برج صديق لك سيزيدان من الفرص والحظ وسيرفعانك اجتماعيّاً وماديّاً ومعنويّاً ويضعانك على طريق الثبات والاستقرار الإيجابي. في الحب، للمتزوّجين، وجود نبتون في الحوت مقابل برجك يدفعك أحياناً للوحدة والصمت والتناقض في الكلام والتصرّفات. هذا الوضع قد لا يُناسب بعض زوجات مولود العذراء. للعازبين، ساتورن وبلوتون في البيت الخامس (بيت اللقاءات) سيفتح أمامك باب التعارف مع نوعيّات جديدة ومستويات أعلى تختار منها ما يُناسبك للصداقة أو للارتباط. جوبيتر في القوس ونبتون في الحوت، في وضع متعارض قد يدفعانك إلى المبالغة في استعمال رصيدك الصحّي.

توقّعات برج الميزان للعام 2019

من أوّل السنة وحتى 6 آذار (مارس)، الأجواء المهنيّة والاجتماعيّة ضاغطة، فأورانوس في برج الحمل مقابل برجك يجعل أعمالك غير مستقرّة وساتورن وبلوتون في الجدي يُعرقلك أيضاً. إذن تحرّك ببطء ولا تُغامر. لكن وجود جوبيتر في القوس الذي هو برج صديق لك، يرفع معنوياتك وحظّك مُجدّداً في آذار وحتّى أوائل كانون الأول (ديسمبر). وجود ساتورن وبلوتون في البيت الرابع يُقدّم للبعض ميراثاً أو دعماً عائلياً غير مُنتظر، مادي ومعنوي. في الحب، للمتزوّجين، وبعض من كان يُفكّر بالانفصال يعود عن قراره. للعازبين، مع جوبيتر في البيت الثالث (بيت التبادل) حتّى أوائل كانون الأوّل، الرغبة في الحب والارتباط لدى مولود الميزان ترتفع، لكن المتطلّبات ستكون كبيرة أيضاً. أفضل فترة للنجاج العاطفي هي بين آذار وتشرين الأول (أكتوبر). الصحّة مُعرّضة فلكيّاً للتوتّر والتعب وعدم الاستقرار في المزاج النفسي والنشاط الجسدي. الهدوء وضبط النفس هما الحلّ الأنسب.

توقّعات برج العقرب للعام 2019

إذا كنت تحلم بالوصول إلى المركز الذي تحلم به أو تحقيق أهم أهدافك القديمة، فهذا ممكن في العام 2019. كوكب ساتورن في برج الجدي، وهو برج صديق لك، يفتح أمامك الطرق المغلقة ويدعم جهودك. بلوتون شفيع برجك يمنحك الأفكار والخطط الاستراتيجيّة الرابحة. بدءاً من 6 آذار (مارس)، يدخل أورانوس كوكب التجدّد إلى برج الثور مقابل برجك ويضع أمامك المفاجآت والأحداث واللقاءات غير المُنتظرة، وما عليك إلّا سُرعة المبادرة وعدم تفويت الفرص. أورانوس المتعارض مع برجك يوحي بسفر أو تغيير مكان السكن أو نوع العمل. في الحب، للمتزوّجين، من 6 آذار وحتّى نهاية السنة أورانوس المتعارض مع برجك يدعوك إلى تحديث العلاقة الزوجيّة. للعازبين، الأجواء العاطفيّة تكون إجمالاً غير مستقرّة بخاصّة بين 6 آذار ونهاية 2019. نبتون في البيت الخامس (بيت العلاقات) يُسبّب البلبلة والشك والغيرة والانفصال. الفتاة العقرب مُعرّضة بالأخصّ لحب من طرف واحد أو تكون عُرضة للاستغلال العاطفي من الشريك كاذب. مولود العقرب مُعرّض من 6 آذار وحتى نهاية 2019 للتعب والتوتر وصعوبة النوم. نبتون في الحوت يخلق بعض الهدوء في المزاج في النصف الثاني من السنة.

توقّعات برج القوس للعام 2019

كوكب أورانوس يدعم الإبداع والنشاطات بوجوده تباعاً في البيت الخامس والسادس وكوكب المشتري Jupiter بوجوده في برجك يا مولود القوس حتى مطلع كانون الأوّل (ديسمبر) يُعطيك الحظ في العمل والفرص السعيدة والترقية في المركز أو زيادة في المدخول. وجود ساتورن وبلوتون في برج الجدي يدعوك إلى مزيد من الجديّة والحدّ من المصاريف والهدر وعدم خوض المغامرات المهنيّة الخطرة. في الحب، للمتزوّجين، كوكب جوبيتر يحمي العلاقة من عدم الثقة والشك ويُشجّع على السفر والسياحة من أجل تجديد العلاقة وإزالة الروتين منها. للعازبين، لمن يبحث عن الحب سيحصل على ما يتمنّاه، ولمن يريد الاستقرار والزواج، فكوكب جوبيتر سيُساعده في تحقيق غايته. الصحّة جيدة ومدعومة بوجود كوكب جوبيتر طوال السنة في برج القوس والتفاؤل سيزداد، والمناعة على التعب والاحباط ستكون قويّة. بدءاً من 6 آذار (مارس) دخول أورانوس إلى البيت السادس (بيت الصحّة) سيمنحك الحظ في التعرّف إلى العلاجات المفيدة لبعض نقاط الضعف الصحيّة لديك، سواء كانت جسديّة أو نفسيّة.

توقّعات برج الجدي للعام 2019

كوكبا ساتورن وبلوتون في برج الجدي يقدّمان لمولود هذا البرج الدعم والتقدّم في عمله وتجربة وسائل وطموحات جديدة. مسؤوليّات جديدة أو ترقية تحصل عليها أيها الجدي، وهذه فرصتك عام 2019 لإثبات لقاءاتك العلميّة والمهنيّة. في 2 كانون الأول (ديسمبر) يدخل المشتري (جوبيتر) إلى برجك ويُعطيك الحظ الكامل للترقّي والتقدّم وفرض شروطك في العمل والمجتمع. في الحب، للمتزوّجين العلاقة الزوجيّة ستخضع لإعاة درس وإصلاح وقد يحتاج الجدي لمساعدة الأصدقاء أو اختصاصي في علم النفس أو علم الفلك لتقريب وجهات النظر بينه وبين شريكه. للعازبين، لن يكون مولود الجدي متواضعاً بل متُطلّباً ولن يرضى بشريك عادي. بدءاً من 6 آذار (مارس)، مع دخول أورانوس في بيت اللقاءات أي البيت الخامس، الحظ سيُحالف الجدي وسيلتقي الشخص الذي سيبحث عنه من الجنس الآخر. الصحّة جيّدة بدعم من كوكبيّ ساتورن وبلوتون الموجودة في الجدي. لكن انتبه من نقاط الضعف الصحيّة التي يُعانيها إجمالاً كل مواليد الجدي في أعمار مُعيّنة وهي أوجاع الظهر والمفاصل والأسنان.

توقّعات برج الدلو للعام 2019

كوكب جوبيتر الموجود طوال السنة حتى مطلع كانون الأول (ديسمبر) في برج القوس الذي هو برج صديق لك سيجعلك تعمل في ظروف مُلائمة ومع أشخاص تتفاهم معهم حيث أن أفكارك وطموحاتك تكون واقعيّة وقابلة للتنفيذ حتى نهاية الطريق. في 6 آذار (مارس)، أورانوس يدخل إلى برج الثور في مربّع مع برجك ويجلب معه الكثير من المفاجآت والأسرار غير المنتظرة. سيتكلّم البعض معك عن مشروع يُثير فضولك واهتمامك وقد تجد نفسك أيها الدلو أنّك تسلك طريقاً جديدة عليك، وفيها الكثير من الوعود والتحدّيات. في الحب، للمتزوّجين ستكون العلاقة مستقرّة شرط عدم تفضيل الطموحات المهنيّة على الاهتمام بالشريك الزوجي والأولاد. جوبيتر في القوس كفيل بإصلاح أي سوء تفاهم مُحتمل. وكوكب الزهرة Venus أيضاً سيكون له دور في تحويل الصداقات العادية إلى حُب وارتباط. على صعيد الصحّة، بدءاً من 6 آذار (مارس) أورانوس في برج الثور الذي هو برج غير صديق للدلو، هذا سيُسبّب لك التوتّر النفسي وسرعة الغضب. لكن ساتورن وبلوتون في البيت الثاني عشر (بيت الصحة) سيخلق بعض التوازن ويمدّ الدلو بالنشاط.

توقّعات الأبراج لبرج الحوت العام 2019

كوكب نبتون الموجود في برج الحوت طوال السنة يجعلك تتطوّر في عملك إذا كنت من رجال الأعمال، وتكون مُقدَّراً من رؤسائك إذا كنت موظفاً. لكن جوبيتر من أول السنة وحتى مطلع كانون الأول (ديسمبر) في تقاطع سلبي في البيت العاشر (بيت النشاطات) سيجعلك تختلف مع محيطك الاجتماعي والمهني ومع شركائك، وقد تكون مُعرّضاً لخسارة أو غش في حال لم تُراقب تفاصيل أي عقد توقّعه مع أشخاص تتعامل معهم مهنيّاً للمرّة الأولى. في الربيع، كوكب نبتون يفتح أمامك أبواب السفر إذا كنت راغباً في العمل خارج بلدك. في نهاية السنة تدخل مرحلة من الاستقرار العام. في الحب، للمتزوّجين، كوكب بلوتون يحمي العلاقة من الخلافات العابرة. لن تُضيّع وقتك يا مولود الحوت في الأحلام العاطفيّة والعلاقات المستحيلة وستكون واقعيّاً. أمامك فرص عدة لتعارف مهم وجدّي في نيسان وتموز وتشرين الأول. على صعيد الصحّة، نبتون في برجك يُعرّضك للحساسيّة تجاه مأكولات مُعيّنة. وجود ساتورن وبلوتون في الجدي يرفع معنويّاتك ويجعلك تحبّ الرياضة والطبيعة والتأمّل.

لمتابعة الحلقة كاملة:

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم