الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لمنافسة "غوغل" و"أمازون"... "سامسونغ" تخطّط لإطلاق مكبّر صوت ذكي بأسعار أرخص

المصدر: ذا فيرج
ترجمة محمد أبوزهرة
A+ A-

تخطّط شركة #سامسونغ لإطلاق مكبّر صوت ذكي خلال الفترة المقبلة، بأسعار أقل من مكبّر الصوت "غالاكسي هوم" الذي أعلنت عنه الشركة في آب الماضي، ويُعد أول مكبّر صوت ذكي من سامسونغ، يتضمّن مساعدها الرقمي الصوتي المعتمد على الذكاء الاصطناعي Bixby.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن مكبر الصوت غالاكسي هوم، رغم أنه لم يُطرح بعد في الأسواق، إلا أنّه يمتاز بمواصفات رائعة تمكّنه من منافسة آبل هوم باد وأمازون إيكو بلس. وبرغم أنّ مكبر الصوت لا يزال غير متوافر وليس له تاريخ محدد، فإنّ الشركة تخطّط لإطلاق مكبر صوت آخر يعتمد على Bixby ولكن بأسعار أرخص من غالاكسي هوم بمزايا أقل.

وكشفت مصادر داخل الشركة، أنّ مكبر الصوت غالاكسي هوم يحمل رقم موديل "SM-V510"، فيما يحمل مكبر الصوت الأرخص رقم موديل "SM-V310"، وهو ما يعني أنّ شركة سامسونغ في طريقها لابتكار مزيد من مكبرات الصوت الذكية التي تعتمد على Bixby.

ويضم غالاكسي هوم 6 مكبرات صوت مدمجة ومضخم صوت و89 ميكروفونات، إلا أنّ الشركة قررت الاعتماد على مكبرات صوت ذكية جديدة بأسعار أرخص للمنافسة في ظل وجود شركات أكثر تقدماً في تلك التقنية مثل غوغل وأمازون، حيث تنتشر أجهزتهما التي تدعم المساعد الصوتي الذكي، وهو ما دفع سامسونغ لإطلاق منتجات جديدة رخيصة من أجل دخول المنافسة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم