السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نجوم الفن والإعلام يدينون حادث المريوطية: "منكم لله"

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
نجوم الفن والإعلام يدينون حادث المريوطية: "منكم لله"
نجوم الفن والإعلام يدينون حادث المريوطية: "منكم لله"
A+ A-

دان عدد من الفنانين والإعلاميين الحادث الإرهابي الذي وقع في منطقة المريوطية، واستهدف تفجير باص سياحي يقلّ 14 سائحاً، وأسفر عن وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين.

وحاول بعض الفنانين والإعلاميين أن يشير إلى المعالم السياحية لنشر الأمن والأمان بمصر، إذ أعربت الفنانة نسرين أمين عن حزنها الشديد على ضحايا ومصابي حافلة السائحين، ونشرت صورة للحافلة وعلقت عليها: "منكم لله".

كما نشرت الممثلة رانيا يوسف صوراً لمعالم مصر السياحية، وعلّقت على الصور قائلة: "هذه هي مصر".

ودان الإعلامي محمود سعد الحادث الإرهابي قائلًا: "إن شاء الله بلدنا قادرة طول الوقت على المقاومة، واللي حصل مقدرش أقول عليه غير أنه شيء منحط"، مضيفًا: "إن شاء الله ماتتكررش مثل هذه الحوادث، لكن لا بدّ أن نعبر مثل هذه الأشياء لأن المطلوب من هؤلاء السفلة أنهم يعكروا علينا صفو الحياة وده مش هيحصل أبداً".

كما دان محمد سلامة، مخرج مسلسل "رحيم"، الحادث الإرهابي، وعلّق عبر "تويتر": "مستكترين علينا الفرحة".

وقال الملحن محمد رحيم: "أنا بشكر كل أصدقائي الغاليين وكل جمهوري الحبيب وكل النجوم اللي كلموني علشان يطمنوا عليا علشان مكتبي في المريوطية اللي على مقربة من الحادث الإرهابي الغاشم"، مضيفاً: "بتقدم بخالص وأحر التعازي لأسر الضحايا من مصر ودوله فيتنام وإن شاء الله دايماً مصر آمنة وبخير وربنا يبعد عننا أي حاجة مش حلوة ولعن الله الإرهاب الخسيس والجبان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم