الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

انجلينا جولي تلمح الى امكان ترشحها لرئاسة أميركا

جورج حداد
انجلينا جولي تلمح الى امكان ترشحها لرئاسة أميركا
انجلينا جولي تلمح الى امكان ترشحها لرئاسة أميركا
A+ A-

يبدو أن الممثلة الاميركية الشهيرة أنجلينا جولي، عازمةً على دخول المعترك السياسي الاميركي. حيث ألمحت جولي الحاصلة على جائزة الأوسكار الى امكان ترشحها الى منصب رئاسة الولايات المتحدة الامريكية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Br-JvZRA8uE]]

كلام جولي أتى خلال استضافتها في برنامج "بي بي سي توداي"، يوم الجمعة، حيث قالت أنها لا تستبعد الترشح لرئاسة البلاد وبأنها من الممكن أن تتبع خطوات الرئيس ترامب لأنها تشعر بحاجة الى ذلك. وقالت الحسناء الأمريكية: "لو سُئلت مثل هذا السؤال قبل 20 عامًا كنت سأضحك، ولكنني دائمًا أتخذ القرارات في وقتها، ولا أعلم ما إذا كنت مناسبًة للسياسة أم لا". وأردفت :"سأفعل ما أظن أنه يمكن أن يُحدث التغيير بالفعل، والآن أستطيع العمل مع وكالة تابعة للأمم المتحدة للقيام بالكثير من أجل المحتاجين".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Br5wu05A9qA]]

فيما يخص الرئيس ترامب وسياسته الخارجية المبنية على شعار "أمريكا أولاً"، قالت جولي التي تشغل حاليًّا منصب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة: "أنا وطنية، لكنّي أيضًا أممية، وأحب وأقدر أوطان الآخرين". وأضافت: " أن تكون وطنيًّا، هو أن تفخر ببلدك لأن يكون أولًا، لكنك لا تعتقد أن بلدك أفضل من غيرها". يذكر أن جولي اختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الاكثير تأثيراً على مستوى العالم، كما أنها حائزة على وسام فخري من قبل ملكة انجلترا عام 2014.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم