يحاولون عرقلة مسيرتها التمثيلية... ليليان نمري لـ"النهار": لا منافس لي في "ديو المشاهير"

29 كانون الأول 2018 | 15:26

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ليليان نمري.

تحدّثت الممثلة ليليان نمري في لقاء مع "النهار" عن نشاطها الفني في أواخر  2018، حيث تشارك في مسلسل "ام البنات" الذي يُعرض على شاشة "ام تي في" بمناسبة الأعياد، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج الغناء الخيري "ديو المشاهير" بعد غياب ثلاثة أعوام عن الشاشة الصغيرة.

وأشارت نمري إلى أن "ام البنات" أعادها بقوة إلى الشاشة، بدورٍ يشبهها إلى حدّ بعيد.

أما عن مشاركتها الغنائية ضمن برنامج "ديو المشاهير" واللوكات التي تطلّ فيها أسبوعياً، فأكدت أنها عفوية ولا تخطّط لها مسبقاً. وعن منافسها في البرنامح، قالت: "لا منافس لي في البرنامج حيث إنني الوحيدة التي تبتكر الكاراكتيرات التي تقدّمها من حلقة لأخرى، ولكن من ناحية القدرات الصوتية، ليس من الإنصاف أن يفوز أحد سوى الوليد عاصي الحلاني".

وأكّدت نمري التي كُرّمت بمبادرة فردية من الزميل ربيع فران، في جلسة صباحية ضمّت عدداً من الوجوه الإعلامية، أن هناك من يحاول عرقلة مشاركتها في بعض الأعمال التمثيلية، مضيفةً أنها لو كانت مقتدرة مادياً، لقدّمت دور زلفة في مسلسل "ام البنات" دون مقابل لشدة إعجابها بالدور. كما تحدّثت عن دورها في مسلسل "ما فيي" الذي ينطلق على الشاشة مطلع العام الجديد وهو من اخراج رشا شربتجي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard