السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"سعادة ناقصة" للأهلي المصري بالصفقة الإنكليزية

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
"سعادة ناقصة" للأهلي المصري بالصفقة الإنكليزية
"سعادة ناقصة" للأهلي المصري بالصفقة الإنكليزية
A+ A-

حقبة تدريبية جديدة يدخلها #الأهلي عند الساعة 18:00 من مساء اليوم السبت، عندما يقود الأوروغواياني مارتن لاسارتي الفريق في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري، إذ من المنتظر أن يجلس على دكة البدلاء، على أن يقود مساعده محمد يوسف المباراة كآخر لقاء له.

وتقام المواجهة في استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، حيث يستضيف الداخلية اللقاء، وقد خاض 16 مباراة، فاز في 4، تعادل في 6، تلقى الهزيمة في مثلها وسجل 20 هدفاً.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في المسابقة، ودخول المربع الذهبي، إذ يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة، ويتبقى له 6 مباريات مؤجلة.

لعب "الأحمر" 11 مباراة فقط، فاز في 7 مباريات، تعادل في مباراتين، خسر في مثلهما وسجل 16 هدفاً.

مباراة اليوم هي الرقم 12 في تاريخ مواجهاتهما في الدوري، منذ صعود الداخلية إلى الدوري الممتاز موسم 2011-2012، فحقق الأهلي 8 انتصارات مقابل فوزين لمنافسه، وتعادل وحيد بينهما كان في الدور الأول لموسم 2014-2015.

وكان الأهلي أعلن، أمس الجمعة، رسمياً عن استعارة نجمه السائق المحترف في هدرسفيلد الإنكليزي رمضان صبحي لمدة 6 أشهر، مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، وهي الصفقة التي كانت حديث محبي النادي وعشاقه باعتبارها مهمة للفريق، لكنهم انتقدوا كونها 6 أشهر فقط، حيث كانوا يأملون في زيادة فترة الإعارة، ما يعني أن "الأحمر" يجهزه للعودة بقوة من دون أن تكون هناك استفادة كاملة منه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم