"سعادة ناقصة" للأهلي المصري بالصفقة الإنكليزية

29 كانون الأول 2018 | 09:10

المصدر: "النهار"

لقاء سابق بين الأهلي والداخلية.

حقبة تدريبية جديدة يدخلها #الأهلي عند الساعة 18:00 من مساء اليوم السبت، عندما يقود الأوروغواياني مارتن لاسارتي الفريق في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري، إذ من المنتظر أن يجلس على دكة البدلاء، على أن يقود مساعده محمد يوسف المباراة كآخر لقاء له.

وتقام المواجهة في استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، حيث يستضيف الداخلية اللقاء، وقد خاض 16 مباراة، فاز في 4، تعادل في 6، تلقى الهزيمة في مثلها وسجل 20 هدفاً.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في المسابقة، ودخول المربع الذهبي، إذ يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة، ويتبقى له 6 مباريات مؤجلة.

لعب "الأحمر" 11 مباراة فقط، فاز في 7 مباريات، تعادل في مباراتين، خسر في مثلهما وسجل 16 هدفاً.

مباراة اليوم هي الرقم 12 في تاريخ مواجهاتهما في الدوري، منذ صعود الداخلية إلى الدوري الممتاز موسم 2011-2012، فحقق الأهلي 8 انتصارات مقابل فوزين لمنافسه، وتعادل وحيد بينهما كان في الدور الأول لموسم 2014-2015.

وكان الأهلي أعلن، أمس الجمعة، رسمياً عن استعارة نجمه السائق المحترف في هدرسفيلد الإنكليزي رمضان صبحي لمدة 6 أشهر، مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، وهي الصفقة التي كانت حديث محبي النادي وعشاقه باعتبارها مهمة للفريق، لكنهم انتقدوا كونها 6 أشهر فقط، حيث كانوا يأملون في زيادة فترة الإعارة، ما يعني أن "الأحمر" يجهزه للعودة بقوة من دون أن تكون هناك استفادة كاملة منه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard