جمهور إليسا يعيد نشر فيديو العلاج الاشعاعي... ومارسيل غانم: "علّمتنا درساً في الحياة" (فيديو)

30 كانون الأول 2018 | 11:54

المصدر: "إنستغرام"، "تويتر"

  • المصدر: "إنستغرام"، "تويتر"

إليسا ومارسيل غانم في "صار الوقت".

رغم أنّ الفنانة #إليسا حلّت الخميس الماضي ضيفة في برنامج "صار الوقت" مع الاعلامي #مارسيل_غانم على "أم تي في"، إلا أنّ مردود هذه الحلقة لا يزال مستمراً في الشقين السياسي والشخصي. ومع اقتراب انتهاء العام الحالي، أعادت احدى صفحات "فانز" إليسا على "انستغرام" نشر الفيديو الذي أطلّت فيه بعد خضوعها لاحدى جلسات العلاج الاشعاعي، حيث ظهرت قوية وصلبة، رافعة إصبع الأمل لتقول من خلف قناع الاوكسجين: "أنا بخير"، في صورة أرادت إليسا أن تكشف عنها خلال الحلقة لتؤكد أنها حوّلت الألم إلى قوّة وطاقة.

أما إليسا الراضية عن الحلقة التي ختمت فيها العام الحالي، فتوجّهت إلى مارسيل غانم بالقول: "كنت أكيدة وتأكدت أكتر اليوم إنك أفضل شخص ممكن كون ضيفته، لأنك أهم محاور بمهنيتك واحترامك. انشالله بتضل دايما متألق"، وهو ما دفع بالأخير إلى الرّد: "وأنت بحضورك ورقيّك علمتنا درسا في الحياة ودروسا في الجرأة والصلابة. لك منا كل الاحترام والمحبة."


توجّهت إليسا أمس إلى دبي لاحياء حفل رأس السنة، وتستعد في 21 من كانون الثاني المقبل للمشاركة في منتدى دبي الصحي بالإمارات، حيث تتحدث عن معركتها مع مرض سرطان الثدي وتشير إلى الجانب التوعوي بوصفها شخصية مؤثّرة مرّت في هذه المحنة وانتصرت عليها.

يذكر أنّ إليسا أطلقت خلال "صار الوقت" أغنية "بكرا بتشرق شمس العيد" للشحرورة الراحلة صباح أعادت توزيعها، ونشرتها في قناتها الرسمية عبر "يوتيوب".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard