الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خسارة ودية للبنان أمام البحرين

خسارة ودية للبنان أمام البحرين
خسارة ودية للبنان أمام البحرين
A+ A-

أنهى منتخب لبنان لكرة القدم معسكره في المنامة بخسارته بهدف من دون ردّ أمام نظيره البحريني في المباراة التي إحتضنها الإستاد الوطني مساء الخميس. وجاء الهدف في الدقيقة 46 من ركلة جزاء "بنالتي" سجلها إبراهيم حبيب بعد خطأ إرتكبه نور منصور.

ويدخل منتخب لبنان، بدءاً من السبت المقبل في بيروت، المرحلة الأخيرة من تحضيراته إستعداداً لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل.

وعدّت المباراة "ودية تجريبية" وبمثابة "مناورة مغلقة" وقف خلالها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش على ترجمة اللاعبين لتطبيقات فنية تدرّبوا عليها خلال المعسكر الذي إستمر 12 يوماً. وبالتالي لا يُعوّل على النتيجة المسجلة بقدر ما كشف عنه اللقاء من معطيات للجهاز الفني الذي أشرك 21 لاعباً على مدار الشوطين، إذ أوضح "رادو" أنه أصبح يمتلك صورة جلية عن كل لاعب، "وهذا هو المطلوب" قبل النهائيات الآسيوية"، مسجلاً إرتياحه لحصيلة المعسّكر.

ميدانياً نشط المنتخبان سعياً إلى التقدّم، وسُجلت للبنانيين هجمات عدة منسّقة وخطرة، فضلاً عن فرص أمام المرمى لم تثمر. كما بدت خطوطهم أكثر تراصاً حتى مع التبديلات التي أجريت، وظلّت المحاولات للتعويض قائمة حتى صافرة النهاية.

مثّل منتخب لبنان: مهدي خليل (مصطفى مطر)، معتزبالله الجنيدي (عدنان حيدر)، علي حمام (قاسم زين)، جوان أومري (نور منصور)، وليد إسماعيل (محمد زين طحان)، جورج ملكي (نادر مطر)، هيثم فاعور (سمير اياس)، روبير ملكي (حسن شعيتو شيبريكو)، ربيع عطايا (هلال الحلوة)، باسل جرادي وحسن معتوق (حسن شعيتو موني).

قاد المباراة طاقم حكام بحريني دولي ضمّ عمار محفوظ وسيد جلال محفوظ وصلاح جناحي ومحمد بونفور.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم