الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف ننتعل حذاء "تمبرلاند" مثل ميلانيا؟ ( صور وفيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف ننتعل حذاء "تمبرلاند" مثل ميلانيا؟ ( صور وفيديو)
كيف ننتعل حذاء "تمبرلاند" مثل ميلانيا؟ ( صور وفيديو)
A+ A-

أكثر من أيّ وقت كشفت ميلانيا ترامب أنّها أيقونة الموضة في كل الميادين. اذا كانت السيدة الأولى الأميركيّة عشيّة الميلاد كانت ترد من خلال الهاتف على الأطفال الأميركيين مرتدية ثوباً أسود يتميّز بياقة مثنيّة فقد استبدلت إطلالتها هذه بأخرى للتوجه الى العراق لمعايدة المارينز. فقد انتهى البريق وشجرة الميلاد المزيّنة في البيت الأبيض اذ أطلّت على الجيش الأميركي مع زوجها في القاعدة الجويّة في العراق، بملابس المغامرات في الصحراء.

ارتدت ميلانيا سترة صفراء من فكتوريا بيكهام مع جينز كاكي من ماركة J BRAND وانتعلت حذاء طويل الرقبة Boots من توقيع ماركة Timberland، وهو طابع مريح لتمضية اليوم مع العسكر الأميركي في منطقة الشرق الأوسط. ويٌذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ميلانيا من تمبرلاند فلقد سبق لها واطلت بحذاء تمبلاند خلال تفقدها ضحايا إعصار بيرتوريكو مع الرئيس الأميركي.

كيف ننتعل حذاء Timberland مثل ميلانيا؟

يدخل حذاء تمبرلاند في نطاق أحذية المشي لمسافات طويلة، ومع ذلك لا بدّ أن نتأنّى في اختيار حذاء من تلك الماركة لكي نرتاح في المشي. علينا أولا أن نختار لونه الرمزي الذي هو البيج، ونصيحة: علينا ألاّ نتبنّى لوك Look المستكشف والمغامر السويسري مارك هورن المؤلفة من سترة فرائيّة مقلسنة مع سروال للتزلج يليق معها. الأفضل ارتداء جينز ضيّق أو في أحسن الأحوال سروال كارغو Cargo مع بلوزة لاصقة بالجسم ذي ياقة مثنيّة.


ومن النجوم الذين شوهدوا وهم يرتدون حذاء ميلانيا نذكر المغني كانيي وست زوج كيم كردشيان وريهانا. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم