عمدة ميلانو يعتذر من كوليبالي... وشجار بين جماهير نابولي وإنتر

27 كانون الأول 2018 | 14:00

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كوليبالي (أ ب).

أكد عمدة مدينة ميلانو جوزيبي سالا أنه "خجِل" من الصيحات العنصرية التي أطلقتها جماهير #إنتر_ميلان تجاه لاعب #نابولي السنغالي كاليدو كوليبالي، وتقدم "باعتذار" باسم مدينته للمدافع.

واعتبر سالا عبر حسابه في "فيسبوك" أن "صيحات القردة التي وجهت لكوليبالي عار. عمل مشين، لاعب جدي يحمل بفخر لون بشرته".

وأضاف: "سأستمر في الذهاب لمشاهدة مباريات الإنتر، لكن عند الصيحات الأولى سأقوم بلفتة صغيرة. سأقف وأغادر الملعب. سأقوم بذلك لنفسي، إدراكا مني أن أولئك الذين يطلقون الصيحات العنصرية تجاه رياضي أسود لا علاقة لهم برد فعلي. ولكنني سأفعل ذلك".

وتابع: "بانتظار ذلك، أعتذر لكاليدو كوليبالي، باسمي واسم ميلانو السليمة، التي تريد أن تظهر أنه بإمكاننا أن نشعر بأننا إخوة حتى في الأوقات الصعبة التي نعيشها".

كما اقترح سالا أن يمنح إنتر ميلان في المباراة المقبلة شارة القائد لمدافعه الدولي الغاني كوادوو أساموا.

من جهة أخرى، ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن مشجعاً لنادي إنتر ميلان توفي صباح الخميس بعد إصابته في اشتباكات مع مشجعي نابولي مساء الاربعاء قبل المباراة بين الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا".

وكتبت وكالة "أجي" للأنباء: "بعدما دهسته شاحنة صغيرة قبل المباراة، تم إدخاله في حالة خطرة إلى مستشفى سان كارلو. العملية الطويلة التي خضع لها لم تكن كافية، جروحه كانت خطيرة جداً".

وبحسب وسائل الإعلام الرياضية الإيطالية، وقع الحادث في نهاية شجار بين مشجعي نابولي، الذين وصلوا إلى الملعب على متن حافلة صغيرة، وإنتر ميلان المدججين بالسلاسل والمطارق.

وشارك نحو 60 شخصاً في الاشتباكات. وأصيب 4 مشجعين لنابولي. أحدهم كان ضحية طعنة بسكين بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "كورييري ديلا سيرا".

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard